رأس الخيمة تدعوكم للاحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك في وجهاتها المميزة

05 أبريل 2023

يمثل شهر رمضان المبارك فرصة للتأمل والاحتفاء بروح التآخي والتلاقي. وفي هذا العام، تدعو إمارة رأس الخيمة المقيمين والزوار إلى الاستلهام من روح الشهر الفضيل والاستمتاع بوفرة من التجارب الرائعة عبر محفظتها المتنوعة من الفنادق والمنتجعات عالمية المستوى.

وانطلاقاً من وعد إمارة رأس الخيمة بتزويد ضيوفها بأرقى تجارب الضيافة العربية الأصيلة ومآدب الطعام الحافلة بأشهى الأطباق التي تتخطى توقعات الذواقة، تحرص الإمارة على منح الزوار والمقيمين خيارات وافرة للاستمتاع بأوقات مميزة برفقة الأحبة طيلة الشهر الفضيل، سواء كانوا ينشدون التمتع بالإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية، أو الابتعاد عن الصخب واللجوء إلى الكثبان الصحراوية الهادئة، أو يريدون تجربة تناول طعام فاخرة مع الأصدقاء والعائلة.

إليكم نبذة عن كل ما تقدمه الإمارة لزوارها في الشهر الفضيل:

والدورف أستوريا رأس الخيمة

يُعد المنتجع وجهة مثالية للاستمتاع بإجازة لا تُنسى، ويوفر للزوار خدمات إقامة مميزة وتجارب مأكولات رائعة في ثمانية مطاعم وردهات بالإضافة إلى أماكن إقامة أنيقة بإطلالات خلابة على ساحل الخليج العربي.

• مجلس كاميليا: علاوة على كونه الوجهة المثالية لتناول طعام الإفطار والسحور، يعد مجلس كاميليا الضيوف بتجارب مأكولات استثنائية مصحوبة بتشكيلة مختارة من أصناف الشاي والحلويات العربية الفاخرة، والاستمتاع بالإطلالات الخلابة من التراس وعزف العود الساحر.

• الإفطار في قصر البحر: استمتعوا بقائمة الإفطار الرائعة والغنية بالنكهات الشرق أوسطية إلى جانب المأكولات العالمية. ولاستعادة الطاقة والحيوية، يمكنكم الإفطار بتذوق العصائر المنعشة أو المشروبات الرمضانية التقليدية مثل الجلاب والتمر الهندي.

• السحور في مجلس كاميليا: سيتسنى للضيوف قضاء أوقات رائعة في الجلسات الداخلية والخارجية الهادئة، وتذوق تشكيلة من الأطباق الفاخرة، بدءاً من اللحوم الشهية والسلطات الطازجة والحلويات اللذيذة، والمحضرة من أجود المكونات

• السحور في الغرفة: استعدوا لصيام نهار طويل مثالي لصحة الجسم والعقل والروح واستمتعوا بوجبة فاخرة ومغذية وأنتم مرتاحون في غرفتكم بالفندق.

منتجع الكوف روتانا – رأس الخيمة

من موقعه الساحر على شاطئ البحر، وإطلالته المثالية على المياه المتلألئة للخليج العربي، يوفر الملاذ العائلي الشهير بطابعه العربي المتفرد للضيوف تشكيلة واسعة من خيارات تناول الطعام الاستثنائية.

• مطعم سينامون: استمتعوا بإطلالات مثالية على الأفق الساحر وأنتم تتناولون بوفيه الإفطار اليومي الحافل بأشهى النكهات العالمية طيلة شهر رمضان

• تناول الطعام داخل الغرفة: بإمكان الضيوف الراغبين بمزيد من الخصوصية طلب وجبة الإفطار من القائمة المعدة مسبقاً في غرفهم .

• السحور: يتيح المنتجع لضيوفه الاختيار من قائمتين معدتين مسبقاً وتناول طعام السحور في غرفهم.

منتجع هيلتون رأس الخيمة الشاطئي

المنتجع الشاطئي المفضل والواقع في منطقة رأس الخيمة التاريخية يدعو الضيوف للاستمتاع بتجارب مختارة بعناية برفقة الأصدقاء والأحبة في ردهة المائدة..

• الإفطار:استمتعوا بجلسات رائعة وسط إطلالات ساحرة على أفق الخليج العربي، وتناولوا أشهى الأطباق من قائمة مأكولات محضرة بعناية.

• السحور: واصلوا امسياتكم الساحرة في الردهة المطلة على الخليج وتذوقوا أشهى الأطباق من قائمة الطعام حسب الطلب.

مخيم لونج بيتش كامب جراوند:

استمتعوا بتجربة عائلية فاخرة مناسبة للعائلة في مخيم لونج بيتش كامب جراوند على أنغام الأمواج والعروض الترفيهية الحية.

• الإفطار: يقدم بوفيه الإفطار مباشرة على شاطئ البحر، ويشمل محطات طهي حي ومشروبات رمضانية منعشة.

منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة - ميناء العرب

يمتاز المنتجع الفاخر الجديد بمحيطه الطبيعي الخلاب وأفقه المطل على الجبال الشاهقة والصحاري الذهبية والمياه المتلألئة، ويدعو الضيوف للاستمتاع بتجارب إقامة مثالية في شهر رمضان المبارك عبر عرض "إنتركونتيننتال ديلايتس". ويتيح العرض للضيوف تذوق أشهى المأكولات عبر منافذ الطعام المنتشرة في أنحاء المنتجع، سواء كانوا يتطلعون لتناول الطعام وسط أجواء مستوحاة من عصور السلاطين والوجهات العالمية في مطعم "سفر" أو يرغبون في الاستمتاع بتجارب الإفطار المتنوعة الأخرى في مطاعم ومقاهي المنتجع التي تلبي كافة الأذواق وتضمن للضيوف خلق ذكريات لا تنسى.

يشمل العرض بوفيهات إفطار وسحور رمضانية يومية عالمية في مطعم "سفر"، وقائمة إفطار يومية مختارة في "ليڤانت آند نار" ودخول مجاني إلى النادي الصحي ودخول مجاني إلى نادي الأطفال "بلانيت تريكرز" و"تينز كلوب".

ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي

لا تفوتوا تجربة الإفطار الرمضاني في قلب محمية الوادي الطبيعية والتواصل مع الطبيعة تحت سماء الصحراء المرصعة بالنجوم في شهر رمضان.

• موريش: تضمن وجهة الطعام ذات التصميم المستوحى من منطقة البحر الأبيض المتوسط للذواقة تجارب طعام غنية بالنكهات الأندلسية والعربية، وتحتفي بمزيج من التوابل المتوسطية عبر قائمة إفطار حسب الطلب عائلية الطراز.

ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا

يمتاز المنتجع الفاخر بفيلاته المنعزلة المطلة على شاطئ البحر الساحر والتي تشمل مسابح خاصة، وتجارب تناول الطعام والاستجمام التي تتخطى تطلعات الضيوف، ليضمن بذلك للزوار الاستمتاع بالتجارب الرمضانية الأرقى والأفخم على الإطلاق.

• الإفطار في "ذا شور هاوس" و" Al Hamra Deck": استمتعوا بقائمة طعام عائلية مؤلفة من أربعة أطباق وتشكيلة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة والشوربات والأطباق الرئيسية والحلويات

• السحور في "ذا شور هاوس": يقدم المطعم قائمة معدة مسبقاً من المقبلات واللحوم المشوية تقدم في المطعم أو في الفيلات.

منتجع موفنبيك جزيرة المرجان

يحتفي فندق الخمس نجوم في جزيرة المرجان بأجواء رمضانية ساحرة في قاعة جيس المهيبة، ويدعو الضيوف للاستمتاع بصحبة الأحباء والأصدقاء عبر موائد رمضانية غنية بالنكهات.

• الإفطار: يقدم المطعم بوفيه إفطار رمضاني فاخر يزخر بأشهى المأكولات ويتضمن تشكيلة رائعة من المقبلات الساخنة والباردة والأوزي وأطباق التندوري الشهية والمشاوي إضافة إلى الحلويات الرمضانية، وذلك على أنغام عازف العود.

• السحور:يوفر المطعم لرواده وحتى وقت متأخر من الليل قائمة مأكولات معدة خصيصاً تتضمن أيضاً خيارات الشيشة في التراس

منتجع وسبا جزيرة المرجان

استمتعوا بأجواء رمضانية أصيلة في المنتجع الساحلي المذهل، وافطروا برفقة العائلة والأصدقاء مع إحدى قوائم الإفطار الأربع الخاصة التي تتضمن تشكيلة من أشهى مأكولات الشرق الأوسط إلى جانب المأكولات العالمية المفضلة والحلويات الرمضانية.

منتجع راديسون رأس الخيمة، جزيرة المرجان

يضمن الفندق الأنيق ذو الأربع نجوم للضيوف تجارب إقامة وإفطار رمضاني مثالية لجميع أفراد الأسرة .

مطاعم "لا ميد" و"آر بي جي": توفر وجهات الطعام المميزة تجارب الإفطار الرمضاني الأصيلة المستوحاة من تقاليد مطابخ بلاد الشام والمشرق العربي وتشمل المقبلات العربية والمشاوي المشكلة والحلويات الرمضانية على أنغام موسيقى منسق الأغاني.