بالصور - شابة تتهم نجم "طائر الرفراف" بالتحرش بها

21 مارس 2023

أثارت الشابة سيبال شتين كايا جدلاً كبيراً أخيراً بمنشوراتها على السوشيال ميديا التي زعمت فيها أن مواطنها الفنان أوموت جيزير قد تحرّش بها مرات عدة، وهو ما أحدث ضجة بين متابعيها حول ما إذا كان ما نشرته عبارة عن طريقة للترويج للمسلسل أم حقيقة.

وفي التفاصيل، شاركت شتين، وهي واحدة من مؤثرات السوشيال ميديا في تركيا، صوراً من محادثاتها مع النجم التركي، أظهرت أن نجم مسلسل "طائر الرفراف"، والذي يجسد فيه دور "يوسف" حاول التواصل معها والتغزل بها.


وكشفت من خلال الصور أنها تتجاهل الرد على النجم التركي، ومع ذلك فهو يصرّ على التغزل بها. إذ برز في الصورة الأولى تعليق لأوموت على صورة لها جاء فيه: "ماذا أقول غير أنني أتمنى ألا تصيبك العين"، ثم أرسل إليها تعليقاً على صورة أخرى قال فيه: "لا يمكنني تخطي جمال ضحكتك"، فشاركت سيبال متابعيها بصور المحادثات وعلّقت عليها: "هل لا يزال لديك أمل؟".

وتفاعل متابعوها مع المنشورات ورأى الكثير منهم أنها حركة بين النجمين للترويج للمسلسل، وهو ما عرّض سيبال للهجوم والانتقادات على اعتبار أنها تسعى للشهرة وإثارة الجدل من خلال وضع الممثل التركي في موقف محرج. وفي المقابل شنّ البعض الآخر هجوماً على أوموت، مؤكدين أن ما فعله هو تحرش واضح، وتصرف غير أخلاقي.