دلّل نفسك بإجازة فاخرة واستثنائية في هذا المنتجع الرائع بالمالديف

21 مارس 2023
يسرّ منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف، المنتجع الفاخر الواقع في جزر المالديف، الإعلان عن عرض العيد الاستثنائ يوالذي يتخطى حتماً توقعات المسافرين الأكثر تميزاً. فهذا العرض الحصري، الذييتزامن مع الاحتفالات الرائعة بعيد الفطر المبارك، يوفر فرصة للضيوف للاستمتاع بالراحة والهدوء في شواطئ جزر المالديف النقية ومياههاالصافية، بالترافق مع حسومات غير مسبوقة على إقامتهم.

ومع هذا العرض الحصري، يمكن للضيوف التنعّم بجنّة المالديف والاستمتاع بأماكن الإقامة الفاخرة في المنتجع، والتلذذ بتجارب الطعام الرائعة، والاستفادة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، بالترافق مع حسوماتبقيمة 30٪ على إقامتهم. تشملباقة العيد وجبات الإفطار والغداء والعشاء يومياً في مطاعم المنتجع، بالإضافة إلى تجربة تناول طعام خاصة على الشاطئ في الليلة الأولى من الإقامة. كما يستطيع الضيوف الاستمتاع بمجموعة منوعة من الأنشطة، مثلالغطس السطحي والغوص والتنقل بين الجزر، إضافة إلى الدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية الموجود في المنتجع والمرافق الترفيهية الأخرى. كما تشملباقة العرضحسماًبقيمة 20٪ على علاجات السبا والخدمات الأخرى.

يقول رافاييل سولفرينو، المدير العام لمنتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف: "صممناباقة العيد لمنح المسافرين فرصة فريدة لاختبار أقصى درجات الرفاهية والاسترخاء في منتجعنا الفاخر في المالديف، منتجع جراند بارك كودهيبارو.ويسعدنا أن نقدم لضيوفنا فرصة الاسترخاء في فيلاتنا المذهلة، والتلذذ بالمأكولات اللذيذة، والاستمتاع بمجموعة لا تُنسى من التجارب مع حسومات استثنائية. لذلك، ندعو المسافرين من جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا وقضاءاحتفالات استثنائية خلال عيد الفطر المبارك".

يقع جراند بارك كودهيبارو المالديف وسط المياه النقية في نورث مالي آتول، وهو بمثابة جنّة حقيقية. فالمنتجع يتكوّن من 120 فيلا فاخرة، بما فيها فيلات مائية، وفيلات شاطئية وفيلات مع مسبح خاص، وتوفّر كلها إطلالات رائعة على المحيط مع خصوصية لا مثيل لها.كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من تجارب تناول الطعام ذات المستوى العالمي، ولاسيما في مطاعم المنتجع المميزة مثلFiredoor و Breeze Poolside Dining and Bar و The Edge، التيتقدم المأكولات الرائعة والشيشة والموكتيلات مع إطلالات خلابة على المحيط . أما المرافق المميزة الأخرى في المنتجع فتضمّ مركزاً حديثاً للياقة البدنية، وسبا متكامل الخدمات، ومركزاً للغوص، ومجموعة من الرياضات المائية الممتعة. وسواء كان الضيوف يبحثون عن المغامرة أو الاسترخاء ، يقدم لهم منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديفمجموعة لا مثيل لها من الأنشطة والتجارب التي تناسب كل الأذواق.

للاستفادة من عرض العيد الاستثنائي، يمكن للضيوف زيارة موقع جراند بارك كودهيبارو المالديف وحجز إقامتهم بين 1 و 31 مايو 2023 باستخدام الرمز الترويجي EID . يذكر أن هذا العرض ساري المفعول لفترة محدودة فقط ورهنبالتوافر، ولذلك ننصح الضيوف بحجز إقامتهم في وقت مبكر لتجنب خيبة الأمل.

لمزيد من المعلومات عن باقة العيد ومنتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف، يرجى زيارة الرابط:

https://www.parkhotelgroup.com/north-male-atoll/grand-park-kodhipparu-maldives/offers/eid

.