استمتعوا بعطلة لا تُنسى مع فنادق ومنتجعات وسبا "أنانتارا"

23 مارس 2023

فنادق ومنتجعات وسبا "أنانتارا" تدعو الضيوف للاحتفال بالعيد مع مجموعة من العروض المميّزة. تَعِدُ "أنانتارا" المسافرين بتجربة مذهلة تجمع ما بين الأجواء الباعثة على السكينة والاسترخاء، وتجارب الطعام الفاخرة والنشاطات العائلية الشيّقة. تستكنّ فنادق ومنتجعات وسبا "أنانتارا" في وجهات خلاّبة حول العالم ليمضي الضيوف بين ربوعها عطلةً لا تُنسى في عيد الفطر السعيد. انضمّ إلى "أنانتارا" واستمتع برفقة أحبّائك بلحظات تبقى محفورةً في الذاكرة مدى العمر.

منتجع أنانتارا فلل السهل في جزيرة صير بني ياس

تدعوك جزيرة صير بني ياس في أبوظبي لخوض مغامرات شيّقة بين أحضان البرّية مع مزايا استثنائية لعيد الفطر. هنا يستطيع الضيوف الانغماس في أجواء ساحرة تحاكي الأكواخ الأفريقية في قلب متنزه الحياة البرّية العربيّة فيما يستمتعون بإقامتهم الفاخرة بين رحاب منتجع أنانتارا فلل السهل. فاغتنم إذاً الفرصة لتخوض مغامرات خارجة عن المألوف. تنعّم بإقامة أشبه بالأحلام في منتجع أنانتارا فلل السهل حيث تنتظرك مجموعة من التجارب الساحرة، بدءاً من رياضة الرماية التي كانت القبائل القديمة تمارسها، واكتشاف الطبيعة الخلاّبة عبر القيام بنزهة بين أحضان مناظر خاطفة للأنفاس، والركوب على متن سيارة رباعية الدفع لمشاهدة الحيوانات البرّية الطليقة، وركوب قارب الكاياك للتجوّل في البحيرة الهادئة، مروراً باستكشاف المعالم التراثية الغنية في الجزيرة، وصولاً إلى تذوّق أطايب عالمية محضّرة في مطابخ تفاعلية حيّة.

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

يدعوك منتجع أنانتارا الجبل الأخضر للانغماس في أجواء الجبال المنعشة والاستمتاع بمناظر الوديان الخاطفة للأنفاس في عيد الفطر. يتربّع المنتجع على الجبل الأخضر بحيث يُعتبر أحد أعلى المنتجعات الفاخرة في الشرق الأوسط، فيتيح للضيوف تأمّل السماء الزرقاء والانغماس في سحر ملاذ عُماني يليق بالملوك بكلّ معنى الكلمة. اكتشف الكنوز المحيطة، وتنعّم بتجربة تخاطب الحواس مع علاجات السبا والحمّام المتميّزة ودغدغ براعم ذوقك بتجارب طعام عالمية فاخرة.

منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

يتربّع منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا بين الجبال المهيبة وشواطئ بحر العرب الرقراقة. يحتفي المنتجع بالتأثيرات الثقافية من خلال تصميمه الخارجي المبهر الذي يحاكي القلاع العُمانية، فيتسنّى للضيوف اختبار الأجواء المريحة التي تُعرَف بها أنانتارا والانغماس في السكينة والطمأنينة المطلقة التي تبعثها طبيعة صلالة.

في عيد الفطر السعيد، يقدّم المنتجع لضيوفه عرضاً مميّزاً بحيث يمكنهم الاستفادة من ثلاث ليالٍ بسعر ليلتَين للتنعّم بالأجواء الساحلية المفعمة بالأناقة. في مطعم ساكالان، يستطيع الضيوف الاستمتاع ببوفيه عشاء فاخر محضّر بإتقان لا مثيل له خصيصاً لعيد الفطر فيما يتلذّذون بمجموعة من الأطباق العربية التي تُقدّم من المطابخ المفتوحة. كما يستفيدون من خصم بنسبة 10% في أي من المطاعم الأخرى التابعة للمنتجع. تشمل العطلة بوفيه فطور مجانياً، وخصماً بنسبة 10% على علاجات سبا أنانتارا، بالإضافة إلى مزايا تلقائية عند الحجز مباشرةً على موقع anantara.com، بما فيها رصيد بقيمة 25 ريالاً عمانياً يُستخدم خلال الإقامة داخل المنتجع.

منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف

يوفّر منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف ملاذاً استوائياً مثالياً لعيد الفطر، حيث يتسنّى للضيوف إعادة التواصل مع الطبيعة الأم. وقد تمّ إيلاء عناية شديدة لكل عنصر في المنتجع نظراً إلى الموقع المميّز الذي يشغله بين أحضان الطبيعة، ويتجلّى ذلك في الفلل المحاطة بمساحات خضراء غنّاء. يقع المنتجع في با أتول ضمن محمية محيط حيوي مُدرجة على لائحة اليونسكو حيث تعكس الشعاب المرجانية المزدهرة والحياة البحرية الغنية سحر طبيعتنا الذي يعجز اللسان عن وصفه. يراعي تصميم منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف متطلّبات المسافرين الأكثر رقياً، ويَعِدهم بتجربة تخاطب الحواس.

منتجع أنانتارا كالوتارا

في عيد الفطر السعيد، اغتنم الفرص للانغماس في متعة السفر بين رحاب منتجع أنانتارا كالوتارا. صُمِّم المنتجع على يد المهندس المعماري الشهير جيفري باوا الذي ابتدع تحفة معمارية تتداخل فيها عناصر الطبيعة من كل حدب وصوب. ينفرد هذا الملاذ بموقع استراتيجي مذهل عند نقطة التقاء نهر كالو غانغا والمحيط الهندي، ويُعتبَر المنتجع الفاخر الوحيد في سريلانكا الذي يوفّر إطلالاتٍ بانورامية على الواجهة البحرية.

منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك

يوفّر منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك ملاذاً فاخراً مثالياً لعيد الفطر، بحيث يستكنّ بين أحضان حدائق استوائية غنّاء ويجمع ما بين المساكن المعاصرة الأنيقة المستوحاة من الثقافة التايلاندية وتجارب الطعام الاستثنائية. يتربّع المنتجع العصري الفاخر على ضفاف نهر تشاو فرايا الأخّاذ ويَعِدُ المسافرين بإقامة مترفة بين ربوع جناح جونيور مطلّ على النهر أو جناح أنانتارا على الواجهة النهرية، مع مجموعة من المزايا في لاونج كاسارا التنفيذي.

عند الصباح، يستطيع الضيوف التلذّذ بفطور فاخر، وبعد الغسق، يمكنهم الاستمتاع بحفل شواء حيّ وببوفيه عالمي رائع في مطعم ريفرسايد تراس في الليلة الأولى، حيث سيكونون على موعد مع عرض تايلاندي تقليدي يستكشفون من خلاله الثقافات التي تكتنفها أرض الابتسامات. وبوسع الضيوف الذين يقيمون لليلتَين متتاليتَين الانطلاق في رحلة من العمر لاستكشاف معالم المدينة وتذوّق الأطباق التايلاندية الفاخرة على متن بارجة أرزّ قديمة أعيد ترميمها بشكل رائع في إطار رحلات مانوهرا البحرية.

رويال ليفينغستون فيكتوريا فولز زامبيا بإدارة أنانتارا

عالم من الروائح، رحلة من العمر. يستكنّ فندق رويال ليفينغستون بإدارة أنانتارا في قلب متنزه الحياة البرّية ويتيح لك الانغماس في مجموعة من النشاطات المائية والمغامرات بين أحضان البرّية لتمضي عطلةً لا مثيل لها في عيد الفطر. يكشف المنتجع عن إطلالات خاطفة للأنفاس على نهر زامبيزي فيوفّر ملاذاً مثالياً لاختبار سحر رحلات السفاري خلال هذه العطلة.

منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بينافيس ماربيلا

يوفّر منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بينافيس ماربيلا ملاذاً مثالياً للعائلات في عيد الفطر حيث تنتظرهم إقامة استثنائية على مدى ثلاث ليالٍ في فيلا حصرية مؤلفة من غرفتَي نوم مع مسبح خاص. فهنا يستطيع الضيوف استكشاف أفضل تجارب الطعام، والتلذّذ بعشاء فاخر في مطعم لا فيراندا الذي يُعتبَر وجهة الطعام الأرقى والأشهر في المنتجع، والاستمتاع بغداء استثنائي في مطعم باي ذا سي وسط أجواء ساحرة حيث تتلاقى شمس الأندلس الدافئة مع نسيم البحر العليل. علاوةً على ذلك، يستطيع الضيوف اختبار تجربة الرعاة ليوم واحد في حياتهم حيث يعودون بالزمن إلى الوراء ليستكشفوا بساطة أسلوب العيش التقليدي.

أنانتارا نيويورك بالاس بودابست

يتباهى فندق أنانتارا نيويورك بالاس بودابست بموقع مذهل في وسط مدينة بودابست التاريخي حيث يحتفي بالحقبة الكلاسيكية التي شهدتها أوروبا. يعبق الفندق بسحر الأيام الغابرة ليأخذ الضيوف في رحلة إلى ألف مكان وزمان وسط أجواء ملؤها الرومانسية والشاعرية حيث تجتمع الواجهات الرخامية، والنقوش الزخرفية، والأعمدة المهيبة والثريات المبهرة، ناهيك عن التجارب الفريدة في الهواء الطلق وتجارب الطعام الاستثنائية. فهنا سيكون الضيوف على موعد مع تجربة حصرية يتمتّعون خلالها بإقامة ساحرة في ملاذ معاصر مصنّف من فئة الخمس نجوم، إلى جانب جلسة مساج مذهلة لمدّة 60 دقيقةً. استمتع قدر الإمكان بإقامتك في غرف الديلوكس بين ربوع فندق أنانتارا نيويورك بالاس واستفد من خدمات نقل مجانية إلى منطقة التسوّق الشهيرة في المدينة وتلذّذ بقهوة مذهلة مزيّنة برقائق ذهب عيار 24 قيراطاً وبكعكات شهية في مقهى رائع يقصده أبرز الشعراء والفنّانين في العالم.