ملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق تفتتح معرض "لكِ بيروت"

23 مارس 2023

أُُقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، في فندق فينيسيا تحديداً، معرض For You Beirut "لكِ بيروت" تحت رعاية ملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق، وتمّ افتتاحه بحضور حشد كبير من الشخصيات الاجتماعية والفنية والإعلامية.

وافتتحت جويل بحلق المعرض بإطلالة اختارتها من تصميمها من "دار أزياء جويل بحلق" فبرزت بجمالها وأناقتها وأثنى الجميع على حضورها المحبّب، ثم ألقت كلمة ترحيباً بالمشارِكات وبالحضور، شدّدت من خلالها على ضرورة دعم وتشجيع بعضنا البعض، خصوصاً في ظلّ الظروف الحالية، مضيفة أن السبب الرئيس لرعايتها المعرض هو قرار اتخذته لدعم هذه الفعاليّة والوقوف إلى جانب عدد كبير من النساء وتسليط الضوء على تصاميمهن، معبّرةً عن سعادتها برعاية معرض خاص لدعم النساء بعنوان For you Beirut، كما شكرت منظمتّي المعرض وصاحبتَي شركة "The Art Of Events By C&S"، كلير سعادة وثريا البابا، ورحّبت بالحضور لدعمهم هذا المعرض المشعّ بإبداعات المرأة ومصمّمي أزياء لبنانية، الذي أفسح المجال أمام المواهب لعرض أعمالهم، الى جانب إبراز وجه بيروت المشرق. ثم جالت جويل في المعرض لاستكشاف الأجنحة المشاركة فيه، من أزياء، أكسسوارات، مجوهرات، مستحضرات العناية بالبشرة، لوحات وغيرها، وأخذت الصور معهنّ وقدّمن لها هدية تذكارية من أعمالهن.

وكان من اللافت حضور الدكتور نادر صعب، الذي أصرّ على أن يكون افتتاح المعرض محطته قبل التوجّه الى مطار بيروت للسفر الى دبي، دعماً منه للمعرض ولجميع المشارِكات، حيث ألقى كلمة أثنى فيها على فخامة المعرض ومجهود المنظِّمتين كلير سعادة وثريا البابا ودعمهما، كما شجّع على الاستمرار بمثل هذه النشاطات. وكان بين الحضور أيضاً السيدة مهى سلمى، خبير التجميل فادي قطايا، الإعلامي شادي ريشا، السيدة نتالي فضالله، السيد بشير سقّا الرئيس السابق لجمعية خريجي الجامعة اللبنانية- الأميريكة في بيروت، الـــ"Blogger" نتالي نصرالله، المخرجة اللبنانية ميرنا خيّاط، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية.

وتخلّلت حفل الافتتاح فعاليات متفرقة، حيث حضر طبيب الجلد الدكتور روي مطران للمشاركة أيضاً عبر الكشف عن جديد تقنيات التجميل والحفاظ على البشرة.

وشاركت الدكتورة لما برجي أيضاً فألقت محاضرة حول كيفية وأهمية العناية والحفاظ على البشرة، ثم أجابت على أسئلة الحضور.

وشهد جناح Stars Stand For Beirut إقبالاً للتعرّف على مقتنيات النجوم المخصّصة للبيع ليعود ريعها لأعمال الخير. نشكر المشاهير الذين دعموا هذا الجناح وهم: الدكتور نادر صعب، النجمة باسكال مشعلاني، الإعلامية منى أبو حمزة، خبير التجميل فادي قطايا، المخرج جو بو عيد، الممثلة والفنانة داليدا خليل، الإعلامي والممثل شادي ريشا، النجم فادي إندراوس، الفنانة ايمان منصور، وخبير التجميل والرسام أحمد أحمد.

من زوّار المعرض

زارت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون المعرض، كما حضرت الفنانة الكويتية روان بن حسين، والممثلة السورية سوزان نجم الدين، والإعلامية مارييت يونس، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية.