تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

"لها" تكشف سر طلب رانيا يوسف الانسحاب من برنامج "العرّافة"

تبدأ مساء اليوم (الخميس) أول أيام شهر رمضان، الإعلامية بسمة وهبة في تقديم أولى حلقات برنامجها "العرّافة"، حيث تستضيف فيها الفنانة رانيا يوسف، لتكشف للمرة الأولى أسراراً عن حياتها الشخصية.

وكشف مصدر من داخل البرنامج لـ"لها" أن رانيا يوسف انفعلت خلال تصوير الحلقة بسبب الأسئلة التي طرحتها عليها مقدّمة البرنامج ورفضت استكمال التصوير وقررت الانسحاب من الحلقة، إلا أن بسمة أقنعتها باستكمال التصوير.


وكشف المصدر أن رانيا يوسف بكت بشدة خلال تصوير الحلقة، بسبب صعوبة الأسئلة، وقررت للمرة الثانية عدم استكمال التصوير، حتى أقدمت بسمة وهبة على مصالحتها وتهدئتها وإقناعها باستكمال تصوير الحلقة.

وتكشف رانيا يوسف للمرة الأولى خلال البرنامج عن شجارها مع مطلّقة لاعب كرة شهير، إذ تتحدث عن تفاصيل تلك الأزمة، إلى جانب الحديث عن بعض الأسرار في حياتها.

وكانت بسمة وهبة قد روّجت لحلقتها مع رانيا يوسف، من خلال صورة لهما من كواليس التصوير نشرتها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "انتظروا "العرافة" غداً وحصرياً... كشف سر خناقة رانيا يوسف مع إحدى مطلّقات لاعب كرة شهير على قناتَي "المحور" و"النهار"، وكل عام وأنتم بخير".


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074