أبرز الأعمال الخليجية الكوميدية في رمضان

23 مارس 2023

"طاش- العودة"

يعود النجمان الكبيران ناصر القصبي وعبدالله السدحان بعد غياب طال 11 عاماً، مع "طاش- العودة" أشهر مسلسل كوميدي في السعودية والخليج والعالم العربي، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وهو من إنتاج "استوديوهات MBC" وإخراج محمد القفاص وإشراف خلف الحربي، إلى جانب نجوم هذا الموسم: يوسف الجراح، حبيب الحبيب، إلهام علي، ماجد مطرب، بشير الغنيم، ريماس منصور، سناء بكر يونس، وراشد الشمراني.


"منهو ولدنا؟" (الموسم الثاني)

تستمر الأجواء الكوميدية مع اشتداد العداء بين "ريان" و"بندر"، خاصة بعد ظهور عم "ريان" الحقيقي، لتتوالى الأحداث مع الخيانات والمفاجآت والزيجات والأسرار الجديدة.

والعمل من إخراج منير الزعبي. وبطولة: إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، خالد الفراج، هند محمد، خيرية أبو لبن، علي الحميدي، سعيد صالح، ريم العلي، ومحمد القحطاني.


"ستوديو 23" (الموسم الثالث)

تعود نخبة من نجوم الكوميديا في السعودية ودول الخليج في عملٍ يتضمن مزيجاً من المشاهد التمثيلية والغنائية، إضافة إلى فقرة التقليد التي حققت حضوراً عالمياً في الموسم الماضي إثر تقليد بعض الشخصيات العالمية المعروفة.

والعمل من بطولة: حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، وخالد الفراج.


"سكة سفر" (الموسم الثاني)

بعد نجاح الموسم الأول، يأتي الموسم الثاني من "سكة سفر" بنكهة جنوبية إذ تدور الأحداث في جنوب السعودية حيث الطبيعة الخضراء بعد تلقّي الإخوة الثلاثة اتصالاً من خالهم الذي يطلب منهم مساعدته في إدارة فندق صغير مهدّد بالإقفال. ضيوف جدد نراهم في كل حلقة مع نكهة كوميدية حاضرة باستمرار.

والعمل من بطولة: سعد عزيز، صالح أبو عمرة، محمد الشهري، خيرية نظمي، وعبدالله العامر.


"حياتي المثالية"

هو حكاية تدور أحداثها حول "منيرة"، المحامية الأشهر في تطليق النساء في البلاد وتحصيل حقوقهن من رجالهن...

والعمل من إخراج سائد الهواري. وبطولة: فوز الشطي، خالد أمين، إحمد إيراج، فهد باسم، ومريم الغامدي.