خاص "لها" - سهير رمزي تنتهي من تصوير "أم البنات" وهذا ما فعلته

القاهرة - "لها" 25 مارس 2023

علمت "لها" أن الفنانة سهير رمزي اتخذت قراراً بأخذ إجازة بعد انتهائها من تصوير مسلسلها الرمضاني "ليل أم البنات"، الذي يعرض حالياً، حيث غادرت بالفعل القاهرة في إجازة ترفيهية تتخلص فيها من الإرهاق الذي أصيبت به بعد المجهود الذي بذلته خلال تصوير أحداث المسلسل.

وكانت سهير رمزي قد هاجمت خلال لقائها في برنامج "The Insider بالعربي"، بعض الأعمال الفنية التي تُعرض في الفترة الحالية، وخاصة تلك المأخوذة من أعمال أجنبية ويتم تمصيرها، مشيرةً إلى أن الجمهور يحتاج إلى متابعة أعمال محلية، تناقش قضايا وأزمات من صميم المجتمع.

وعن رأيها في الأعمال الفنية حالياً، قالت: "نحتاج اليوم إلى أعمال محلية من واقع مجتمعنا، مش أعمال أجنبية ونمصّرها، إحنا عندنا أفكار وأعمال كتير ممكن نقدّمها وتنجح".

مسلسل "ليل أم البنات"، يشارك في بطولته بجوار سهير رمزي، مجموعة كبيرة من النجوم منهم: ناصر سيف، محمد مهران، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانون الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.