بالفيديو - جورجينا رودريغيز تروّج لماركة عطور سعودية باللغة العربية

27 مارس 2023

لا تزال عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو محط اهتمام الجمهور، حيث أثارت أخيراً ضجة كبيرة بعد ظهورها وهي تتكلم باللغة العربية في إعلان جديد للترويج لشركة عطور سعودية.

وظهرت الشابة الأرجنتينية في الإعلان بكامل أناقتها بفستان فخم مع طرحة من الشيفون المطرّز على شعرها، وتزيّنت بمجوهرات ماسية، وقالت في بداية الإعلان: "مرحبا أنا يورجينا"، لتكمل بعدها باللغة الإسبانية، معبرةً عن سعادتها بالعيش في المملكة وإحساسها بالأجواء العائلية المميزة في البلاد.

وحرصت السيدة على الترويج لعطر جديد، باعتبار أنها باتت الوجه الإعلاني لشركة "لافيرن" الرائدة في عالم البخور والعطور... ونشرت مقطع فيديو من التصوير والإعلان عبر "إنستغرام"، وأرفقته بتعليق باللغة العربية جاء فيه: "سعدت بالتعاون مع ماركة العطور السعوديّة الأولى في الشرق الأوسط والعالم قريباً، لافيرن".

وظهرت جورجينا رودريغيز خلال تصوير الإعلان في مجلس عربي داخل خيمة تراثية مزيّنة ببساط يتميز بنقشات السدو، وأكدت أنها وجدت الكثير من الأمان في السعودية، كما أنها تقدّر القيم والروابط العائلية القوية، كما عبّرت عن سعادتها بزيارة صحراء المملكة ووصفتها بالساحرة.

وأشارت إلى أن أجواء رمضان في السعودية تجربة خاصة وجديدة بالنسبة إليها، معلقةً بالقول: "سعيدة جداً لأنني سأعيش رمضان في المكان الذي بدأ فيه".