بعد اتّهامه بالاغتصاب... زوجة أشرف حكيمي تعلن انفصالهما ووقوفها مع الضحية

04 أبريل 2023

بعد تداول أخبار مغلوطة عن موقفها من اتهامه بمحاولة اغتصاب شابة في فرنسا، أعلنت هبة عبوك قبل ساعات انفصالها رسمياً عن زوجها لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي.

وحسمت السيدة الإسبانية الجدل الحاصل حول علاقتها بزوجها ونشرت بياناً عبر صفحتها في "إنستغرام" جاء فيه: "لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة. أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية. أنا بحاجة ماسة إلى الشرح لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة".

وأضافت: "الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، وبعد التفكير في الأمر ملياً، اتخذنا أنا ووالد أطفالي قراراً بإنهاء علاقتنا... قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام. وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونياً والتوقف عن العيش معاً، في انتظار إجراءات الطلاق. بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال. وتقبّل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي. لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة".


وعن قضية الاغتصاب، قالت هبة: "كنت في حياتي دائماً وسأكون دائماً إلى جانب الضحايا. لذلك، نظراً لخطورة الاتهام، لا يسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة".

واختتمت هبة عبوك بيانها بالقول: "أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الدقيقة. شكراً لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وحبّهم واحترامهم".