احتفلوا بعيد الفطر في أجواء ساحرة مع باقات العطلة الفاخرة من "أفاني"

28 مارس 2023

يسرّ فنادق ومنتجعات "أفاني" الإعلان عن مجموعة من العروض الاستثنائية لتمضية عطلة عيد الفطر بين ربوع وجهاتها المختلفة. في عيد الفطر المقبل، تدعو "أفاني" المسافرين إلى اختبار تجارب لا تشبه سواها وتمضية أمتع الأوقات برفقة الأصدقاء والعائلة. تَعِد فنادق ومنتجعات "أفاني" الضيوف بمغامرات تبقى محفورةً في الذاكرة مدى العمر، بدءاً من واحات منعزلة على الشاطئ وصولاً إلى ملاذات مميّزة في قلب مدن عالمية نابضة بالحيوية.


منتجع "أفاني باتايا"

يستكنّ منتجع أفاني باتايا في إحدى الوجهات الآسرة في باتايا حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بعطلة من العمر في عيد الفطر، تجمع ما بين المغامرات الساحلية والتجارب الشاطئية الشيّقة. يتربّع المنتجع على شاطئ رملي أبيض مبهر تغمره أشعة الشمس الدافئة على الدوام، فيوفّر عنواناً مثالياً لتمضية عطلة مليئة بالتشويق والمرح. تمنحك الإقامة بين ربوع منتجع "أفاني باتايا" فرصةً نادرةً للانطلاق في رحلة نحو اكتشاف الذات وسط أجواء ملؤها البهجة، بدءاً من الاسترخاء في السبا، مروراً بالتنزّه في مزرعة "أفاني" المائية الرائعة، وصولاً إلى اختبار رحلة في البحر تحاكي عطلة على جزيرة خاصة، ناهيك عن طهي طبق شهي في مطابخه.


فندق "أفاني سوخومفيت بانكوك"

تدعو بانكوك المسافرين إلى زيارتها واستكشاف معالمها السياحية المبهرة في عيد الفطر لتمضية عطلة لا تشبه سواها. يجمع فندق "أفاني سوخومفيت بانكوك" ما بين وسائل الراحة ومعايير الأناقة حيث يستطيع الضيوف السباحة والاسترخاء فيما يستمتعون بمنظر أفق المدينة المهيب وينغمسون في أجواء المدينة النابضة بالحيوية. يوفّر الفندق إمكانية الوصول مباشرة إلى محطة قطارات سكاي التابعة لشركة "بانكوك ماس ترانزيت سيستيم"، فيتسنّى للضيوف الوصول بسهولة إلى المعالم السياحية المبهرة التي تشتهر بها بانكوك.

منتجع "أفاني كالوتارا"

يستكنّ منتجع "أفاني كالوتارا"- سريلانكا في قلب جزيرة خاصة خلابة، ويَعِدُ الضيوف بعطلة لا تُنسى في عيد الفطر. يجمع منتجع "أفاني كالوتارا" ما بين التصميم الاستوائي العصري الذي ابتدعه جيفري باوا مع مراعاة أعلى معايير الراحة التي تشتهر بها علامة "أفاني"، والإطلالات الخاطفة للأنفاس على البحر والسماء، ويوفّر لجميع أفراد العائلة باقةً من المغامرات البحرية والبريّة الشيّقة. فهنا ستختبر متعة العيش في الجزيرة، حيث تنتظرك تجارب استثنائية بكلّ ما للكلمة من معنى، بدءاً من النشاطات المليئة بالحماسة، وصولاً إلى علاجات الاسترخاء المجدِّدة للطاقة والمناشِِدة للحواس.