على عكس ما حدث لـ"مربوحة"... حملة دعم لمحمد إمام رغم غيابه عن رمضان

القاهرة – "لها" 31 مارس 2023

بعد حملة الهجوم على الفنانة رحمة أحمد على مواقع التواصل الاجتماعي، شنّ عدد من النشطاء هجوماً على بعض الفنانين المشاركين في دراما رمضان، ولكن بطريقة عكسية.

حيث عرضت خلال الساعات الماضية صفحات وحسابات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات عدة تحمل الصيغة نفسها وتعبّر عن افتقاد الموسم الدرامي الرمضاني للفنان محمد إمام.


وانتشر منشور يحمل في ظاهره دعماً للفنان محمد إمام الغائب عن موسم دراما رمضان الحالي، في حين يضمر هجوماً على الفنانين الذين يقدمون أعمالاً يخوضون فيها معارك ويضربون من دون أن يتم لمسهم، ومما جاء في المنشور: "أنا مفتقدة الراجل الكبرة ده... يا عمنا انزل لهم بمسلسل من مسلسلاتك... عرفهم إن مش لازم يقولوا حكم أو شعر قبل الخناقة... فهمهم إن البني آدم بيضرب وينضرب عادي"، مع صورة لمحمد إمام من مسلسله الأخير "النمر"، وهو ما جعله يداعب جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في تريند "غوغل"، ونشره عبر صفحته الشخصية في "إنستغرام" صورة لأحد محرّكات البحث يظهر فيها اسمه كـ"تريند"، علق عليها قائلاً: "أحلى إحساس إن الواحد يبقى ترند في رمضان وهو مش عامل حاجة".

وكانت الفنانة رحمة أحمد قد تعرضت خلال الأيام المضية لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حملات تقودها لجان إلكترونية تكتب الجملة نفسها مع الصورة نفسها وتنتشر في صفحات عدة.