اتجاهات الموضة للربيع SPRING FASHION TRENDS 2023 فرحة صاخبة وحرّة

ميلانو - حياة عمّوري 02 أبريل 2023

العروض لموسم ربيع وصيف 2023 كانت رائعة وفرِحة تمنحك حريّة اختيار الخطوط التي تعجبك وتناسب ذوقك. طويل أو قصير، ضيّق أو واسع، أبيض أو أسود أو ملوّن، الموضة اليوم يعود إليك تنسيقها بنفسك من دون أيّة قيود... هل هناك أيّ جديد؟


Grunge عشوائية

أزياء ممّزقة وقصّات كانت رائجة في التسعينيات... ألوان غير متناسبة تمّ تنسيقها بعشوائيّة، وغالباً ما تكون قويّة ومتضاربة.


Metallics عشق اللمعان

الأزياء المعدنيّة ما زالت مسيطرة على العروض وبشدّة. الفضّيّ والذهبيّ وكذلك مجموعة من الألوان بأقمشة مشكوكة بالخرز والباييت.


Lime ليموني

الألوان الحمضيّة التي اخترنا أن نسلّط الضوء عليها ستبقى رائجة حتّى في الشتاء المقبل. إن كنت تحبّين هذا اللون وتجدينه يليق ببشرتك، اختاريه لإطلالة كاملة بما في ذلك الإكسسوارات.


Biker Chic فوق دراجة ناريّة

تعشقين موضة الدرّاجات الناريّة؟ يمكنك أن تختاري بين اللوك الأنيق أو الأكثر "روك أند رول". الجلد أساسيّ لتحصلي على هذه الإطلالة.


Denim وأكثر

الدنيم أيضاً طغى على عروض الربيع والصيف بإطلالات عصريّة بسيطة وحتّى إطلالات أكثر أناقةً، مرصّع بالحجارة أو الكريستال، مدروز مع أقمشة من الدانتيل الشفّاف وحتّى مزيّن بالريش.


In the Bedroom أناقة نائمة

الفكرة هي أن تستعيري قطعاً من ملابس النوم، ولكن يجب أن تنسّقيها بمهارة. اختاري أزياء فيها الدانتيل أو قطع شفّافة بألوان الباستيل، أو تصاميم من الساتان.


الحقيبة الضخمة The Super Bag

أكثر ما لفت نظرنا في العروض، حقائب بأحجام ضخمة. ولكن تذكّري، أن تُجاري الموضة وتحملي الحقيبة الضخمة لا يعني أنّ من الضروري أن تكون ممتلئة، ولكنّها فقط تمنحك مزاجاً معيّناً.