أفضل 5 منتجعات سـبا في دبـي

جولي صليبا 07 أبريل 2023

تاليس سبا في فندق «برج العرب»

يضمّ فندق «برج العرب»، أحد أفخم الفنادق في العالم، علاجات عافية فاخرة في «تاليس سبا»، الذي يقع على ارتفاع 150 متراً فوق مياه الخليج، ويمتد على طابقين، ويضم 16 غرفة لعلاجات العافية الفاخرة، وحمّامات سباحة داخلية من طراز إنفينيتي للرجال والنساء كل على حدة، وجاكوزي، وساونا، وغرف بخار ومغاطس. ويوفر أجواءً مفعمة بإضاءة طبيعية وبيئة هادئة، ويعتبر وجهة الاسترخاء المثلى لنزلاء الفندق.

ثمة علاجات متميزة في هذا السبا كفيلة بتجديد النشاط والحيوية، وإعادة الشباب إلى بشرة الوجه والجسم، باستخدام أفضل المنتجات على يد أشهر الاختصاصيين.

ويعدّ النادي الرياضي في «برج العرب جميرا» الخيار الأمثل لأنماط الحياة الراقية، إذ يمنح الضيوف مزيجاً من الاسترخاء مع العافية. ويحتضن النادي صالة رياضية بمساحة 147 متراً مربّعاً مخصّصة للسيدات وصالة رياضية مختلطة تبلغ مساحتها 313 متراً مربعاً، ومعدّات تدريب متطورة وملعباً لرياضة السكواش وفريقاً من المدرّبين الشخصيين المؤهّلين، كما يمزج بين فخامة لا مثيل لها ومرافق عصرية تقدّم تجربة لياقة بدنية شخصية.

ويضم «برج العرب جميرا» أيضاً خمسة أحواض للسباحة، أحدها في الهواء الطلق ويقع بجوار مطعم «باب اليم» وحديقة المارينا، واثنين في التراس ومسابح منفصلة في تاليس سبا.


سبا أنانتارا في منتجع «أنانتارا النخلة دبي»

اختبروا فخامة السبا الأصيلة في سبا أنانتارا الغنيّ في منتجع «أنانتارا النخلة دبي». يتسنّى للضيوف الانغماس في عالم آخر بفضل العلاجات المميّزة في هذا الملاذ الذي يوفّق بين الشرق والغرب والتراث العربي وسط أجواء آسيوية بامتياز.

يشمل الحمّام التركي التقليدي أقساماً منفصلة للنساء والرجال، وقسماً خاصاً بالأزواج. وقد خصّص السبا غرف علاج مميّزة مثل غرفة العلاج بتنشّق الملح ومغارة الجليد وغرفة البخار والعلاج بالكريستال والأحجار الكريمة، لتقديم مقاربة مبتكرة للاسترخاء وإزالة السموم من الجسم.

استرجعوا نشاطكم واستعيدوا شبابكم مع برامج التوازن الصحي التي تجمع بين التقنيات الشرقية والغربية باستخدام تكنولوجيا فائقة الحداثة لكي يحصل الضيوف على أفضل النتائج. يبدأ كل برنامج باستشارة صحية خاصة مع الطبيب الاختصاصي بعلاجات الأيورفيدا للكشف عن أي اختلالات في الجسم والتحقّق من طاقة الدوشا الخاصة لتصميم سلسلة علاجات مخصّصة. كما يُقدّم الفريق المختصّ نصائح حول أسلوب الحياة والتغذية لحياة صحية وأكثر توازناً.


غيرلان سبا في منتجع «ون آند أونلي ذا بالم»

يمتدّ غيرلان سبا في منتجع «ون آند أونلي ذا بالم» على مساحة 2400 متر مربّع ويرحّب بضيوفه عبر فناءٍ مذهل مستوحى من فنّ العمارة المغربيّة القديمة في الأندلس. يظهرُ الطريق محاطاً بقناطر حجريّة منقوشة برسومٍ دقيقة على الطراز الإسلامي ومزيّنة بأوراق النباتات الوارفة، وبجانبه فناء ساحر مُحاط بالممرّات المائية والنوافير المتدفّقة بعذوبة. يتميّز غيرلان سبا بأجنحة فرديّة وأخرى للأزواج، بالإضافة إلى غرفة استرخاء ومسبح خاص وصالة رحبة. يحتوي جناح الأزواج المنعزل والمجهّز بكل الاحتياجات والمرافق بما فيها الحمّام، على غرفتَي استحمام ودوش وغرفة بخار خاصّة، وحوضَي استحمام منفصلين، إضافة الى منطقة استرخاء خاصّة. وتعتمد علاجات غيرلان سبا على تقنيات حديثة وأخرى تقليدية من كل أنحاء العالم، فضلاً عن طقوس الجمال العربيّة الأصيلة والمكوّنات الطبيعيّة المتوافرة في الشرق الأوسط فقط، وبالتأكيد منتجات «غيرلان» الراقية لتقديم نتائج رائعة وطويلة الأمد.

سبا سنك موند في فندق «رافلز النخلة دبي»

يعدّ سبا سنك موند في فندق «رافلز النخلة دبي» وجهةً مصمّمة بأناقة ومجهّزة بشكل فاخر لرفاهية ضيوفه، حيث يقدّم خدمات وعلاجات عالمية المستوى في أجواء هادئة وأنيقة، وقد فاز بجائزة أفضل سبا في عام 2022 من مؤسسة Professional Beauty.

وتتمتع «سنك موند»، إحدى أفضل العلامات التجارية للمنتجعات الصحية في العالم، بسمعة مرموقة في تقديم أفضل العلاجات باستخدام منتجات طبيعية مستوحاة من طقوس الجمال والصحة المتميزة. وتشمل العلاجات المبتكرة المتوافرة في سبا سنك موند، علاجَي KO BI DO و Ayurvedaوهما نوعان تقليديان من أساليب التدليك اليابانية والهندية التي تحظى بإعجاب الجميع.

ويقدّم سبا سنك موند في فندق «رافلز النخلة دبي» تجارب علاج شاملة ومصمّمة خصيصاً للضيوف، بحيث يتم تصميم كل برنامج ليراعي احتياجات الضيوف ويستند إلى رحلة فريدة مدعومة بركائز الحفاظ على الصحة، التي يجمع فندق «رافلز النخلة دبي» بينها.


جيفا سبا في منتجع وسبا «تاج إكزوتيكا، النخلة دبي»

ينفرد جيفا سبا الصحي بأسرار الصحة والجمال، ويتكامل مع روعة وفخامة المكان في منتجع وسبا «تاج إكزوتيكا، النخلة دبي». وقد استُلهمت علاجات جيفا سبا من طرق العلاج التقليدية والتراث الهندي القديم الغني بأسرار الصحة والجمال. وتمتزج فيها الأساليب العلاجية الهندية العريقة وأفخر المكوّنات والطقوس والتعاليم التي تأتي من أعماق التاريخ في أجواء من السكينة التامّة لتهب ضيوفها الصفاء النفسي والنضارة المتجدّدة. يُذكر أن جميع المعالجين في جيفا خضعوا لتدريبات مكثّفة في أكاديمية جيفا سبا على مختلف أنواع العلاجات، ووسائل تقشير البشرة والماسكات، وعلاجات الجمال، والطقوس الهندية المعزِّزة لفوائد علاجات السبا، وعلاج الهالات.

كما يقدّم جيفا سبا لضيوفه «رازايانا تشيكيتسا» (برنامج إعادة النضارة بطريقة أيورفيدا) الذي يهدف الى تجديد حيوية الجسم وإعادة النضارة إليه للحفاظ على التوازن المثالي بين الجسم والعقل والروح.