ميس حمدان: زينة أخذت دوري في "سيد العاطفي" وهذا سبب توقف برنامجي

القاهرة – "لها" 04 أبريل 2023

في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج VIP، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة هي، كشفت الفنانة ميس حمدان كواليس حصول الفنانة زينة على دورها في فيلم "سيد العاطفي"، من بطولة الفنان تامر حسني، بالرغم من تعاقدها لتقديم الدور، واستعدادها للتصوير خلال ساعات.


وأضافت: "أنا لا أعرف الحقيقة، لكن بعد فيلم عمر وسلمى كان في فيلم سيد العاطفي، وكان عندي تصوير ثاني يوم في الفيلم، وكلموني على الفجر إنهم أجلوا التصوير".

وتابعت: "اكتشفت بعد كده وشخص أخبرني بإن زينة طلبت من المنتج محمد السبكي تعمل الدور، ووقتها اتقهرت، وزينة أنا أقابلها في مناسبات، وسلامي عليها زي أي زميلة لا أعرفها، ومقدرش أتهمها".


وروت ميس كواليس وقف عرض برنامجها "100 مسا" على التلفزيون المصري، رغم النجاح الذي حققه البرنامج، وسؤال الجمهور عنه حتى اليوم.

وقالت: "البرنامج لم يفشل وبالعكس كسر الدنيا، وحتى اليوم الناس تسألني لماذا لم يستمر برنامج 100 مساء".

وأضافت: "كان برنامج مهلك وقدمت فيه رقص وشخصيات واستعراضات، وكنت مضطرة أصور حلقتين في اليوم، ووقتها كان الاعتراض غريب، لإن مصر طول عمرها تحتضن الفنانين من كل بلدان العالم".


وتابعت: "البعض كان معترض إزاي مذيعة مش مصرية تقدم برنامج في وقت رئيسي على التلفزيون المصري، وعملوا حملة ضدي على فيسبوك، وممكن أتفهم إنها كانت غيرة منهم على القناة، ورأيهم إن المصري أولى".

واعترفت ميس حمدان بأنها ندمت على تقديم إعلان للملابس الداخلية، بعد أن تعرضت لحملة هجوم على السوشيال ميديا.

وقالت: "صعب إن أي فنان لا ينزعج من حملة ضده على السوشيال ميديا حتى لو كانت حملة ممنهجة، ولما كلموني لعمل الإعلان طلبت يكون بطريقة رقص وفوازير".

وأضافت: "زعل الناس زعلني، وندمت إني زعلت الناس مني، وعيطت واكتأبت وطلبت وقف عرض الإعلان فوراً".

ورداً على سؤال هل كان تقديمك شخصية سماح المحجبة على السوشيال ميديا خطأ، بعد أن اعتبرها الجمهور نوعاً من التنمر على المحجبات؟ قالت: "أكيد مكانش خطأ، وكثير من الفنانين قدموا شخصيات مشابهة لسماح ومنهم هاني رمزي في غبي منه فيه وعادل إمام، ولا يوجد فنان كوميدي لم يقدم شخصية مشابهة".

وتابعت: "أنا قدمت إسكتش زي أي برنامج كوميدي، ولا توجد عندي أي نية تنمر".