إطلاق مجموعة Versace Icons

06 أبريل 2023

يُسر Versace أن تقدّم أحدث مجموعاتها، وهي عبارة عن تشكيلة منتقاة بعناية فائقة تجسّد الأنوثة الجريئة والأناقة الخالدة بكل تفاصيلها. وهي تضم مجموعة من التصاميم المميزة المستوحاة من خبرة الدار الميلانية الرفيعة في الخياطة وعقود من الخبرة في تلبية متطلبات المرأة القوية.

في قلب هذه المجموعة تكمن الكورسيه التي تخلق شكل السيلويت الأيقوني المميز لـ Versace.

تتضمن مجموعة Versace الجديدة عدداً من الإطلالات التي تتميز بالأناقة والتفرد، وهي تشمل القطع الرئيسية التالية:


- البدلة الكلاسيكية الأيقونية ذات البنطال باللون الأسود "DV" والمصمّمة بكل حِرفية من نسيج "Grain de Poudre"، وتتميز بالتفاصيل الرائعة. ويعتبر هذا الزي الكلاسيكي الأسود الخيار الأول لـ Donatella Versace، المديرة الإبداعية للدار.

- الفستان الأسود المصمّم بحِرفية عالية من قطن الجرسيه الناعم، مع تفاصيل ميدالية Medusa الشهيرة على الأشرطة، والمستوحاة من مجموعة Atelier Versace لربيع عام 1995.

- بوستيه الكورسيه المنحوتة، التي يمكن ارتداؤها مع الجينز أو تحت الأزياء الرسمية، والتي تعتبر بمثابة "تانك توب" جديد. وتضفي هذه الصدرية لمسة عصرية وأنيقة على أي إطلالة.

- حقيبة "Greca Goddess" ذات الخطوط النظيفة والنمط الهندسي، والتي تعتبر أكسسواراً أنيقاً وعصرياً يمكن ارتداؤه مع أي إطلالة.

تقول Donatella Versace: "سأرتدي كل قطعة من هذه المجموعة وقد ارتديت ما شابهها لعقود عدة. تناسب هذه القطع الفاخرة بكل أناقة معالم قوامنا الجذاب والقوي وتبرزها بشكل جميل وبسيط. تتحدث النساء الموهوبات والمميزات اللواتي نلبّي احتياجاتهن عن كيفية شعورهن بالثقة والجمال عندما يرتدين منتجات Versace. بالضبط كما يجب أن يشعر شخص ذو مكانة مرموقة".

أُطلقت المجموعة في المتاجر وعلى موقع Versace.com في الثالث من نيسان/أبريل.

تركز حملة الصور على رموز الأناقة وهنّ يرتدين ملابسهن في الحياة اليومية، وهي من بطولة الممثلة Anne Hathaway والمغنية Chris Lee، حيث تظهران في صور فوتوغرافية تم التقاطها من جانب المصوّرَين Mert و Marcus.


وقالت Chris Lee: "يشرّفني أن تتم دعوتي من Versace وDonatella لأكون جزءاً من حملة Versace Icons. تؤكد Donatella على تنوع الموضة واحتضانها للجميع من خلال تقديم ملابس نسائية فريدة ومتنوعة تتحدّى المفاهيم التقليدية للأنوثة في المجتمع. من خلال حملة Versace Icons نوضح أن الموضة لا تتعلق بما يجب أن ترتديه النساء، وإنما بتمكين النساء لاختيار ما يرغبن بارتدائه في أي وقت".

وأضافت Anne Hathaway: "إن مجموعة Versace Icons تجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة المعاصرة. أنا فخورة جداً بهذه الصور التي تمثل رؤية Donatella لتمكين المرأة. وأكثر ما ترك انطباعاً فيّ بهذه التجربة المذهلة هو لطف Dontalla وكرمها وطيبة قلبها. لقد كانت هي وجميع أفراد عائلة Versace مرحّبين وداعمين لي بشكل لا يصدّق، ولذلك أشعر بامتنان كبير لها. كم هو مثير أن أكون امرأة Versace!".