بالصور - تكريم محمد منير ونجوم الفن في احتفالية "هلّ هلالك"

القاهرة – "لها" 06 أبريل 2023

أقامت دار الأوبرا المصرية بمشاركة وزارة الثقافة احتفالية ضخمة تحت رعاية المخرج خالد جلال رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، بعنوان "هلّ هلالك" للاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان، حيث تم تكريم الفنان الكبير محمد منير عن مجمل أعماله.

وبدأ تكريم منير وسط محبيه من الجمهور والنجوم على أنغام أغنيته الشهيرة "علّي صوتك بالغُنا"، وشهدت القاعة تصفيقاً حاراً من الحاضرين.

كما تم تكريم عدد من نجوم الفن، بينهم: صبري فواز، بيومي فؤاد، منى عبد الغني، محمد رياض، بالإضافة إلى نجوم مسلسل "الاختيار".


وأحيت الليلة الفنانة ريهام عبد الحكيم حيث قدّمت العديد من أغانيها الشهيرة، كما أدّت أغنية "علّي صوتك بالغُنا"، التي تفاعل معها منير وصفّق لها بحرارة.

وجاءت فكرة الاحتفالية بمبادرة من المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، واختار لها عنوان "هلّ هلالك"، لتكون في الاحتفال بمناسبة إحياء ذكرى العاشر من رمضان، حيث تمت إقامتها في دار الأوبرا المصرية.

وشهدت الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية، وأبرزها أمسية شعرية غنائية من أمسيات "بهجة الروح"، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، والأمسية من إعداد وتقديم الشاعر محمد بهجت، وشارك بالغناء فيها: الفنانة لقاء سويدان والمطرب ماهر عبيد والمطرب آسر علي، وتفاعل الحضور بشكل كبير معهم.