دار Garrard تُطلق مجموعة مجوهرات مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

06 أبريل 2023

أعلنت دار Garrard، أقدم دار مجوهرات في العالم، عن إطلاق تشكيلة محدودة الإصدار من المجوهرات الفريدة احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك لتمنح عاشقات الأناقة إطلالة راقية وأنيقة خلال الأمسيات واللقاءات الرمضانية الرائعة. وتستمد التشكيلة الجديدة إلهامها من قيم الشهر الفضيل التي تتمحور حول التأمل والعطاء والمشاركة وتعكس مشاعر التعاطف والإنسانية التي تجمع الأشخاص من مختلف الثقافات والبيئات وتحثهم على التحلي بالأخلاق النبيلة وضبط النفس واحترام الآخرين.

تضفي هذه الأقراط لمسة أنيقة وفاخرة على إطلالة السيدة العصرية بأسلوبٍ يعكس شخصيتها الفريدة وذوقها الرفيع. بالإضافة إلى أنها تبرز ملامح الوجه وتعزز جمال التفاصيل.

وتتميز أقراط "فانفير سيمفوني" بتصميمها العصري والأنيق وسهولة تنسيقها وارتدائها، وتتزين بقطعة دائرية من الألماس في المنتصف، لتمنح جاذبية إضافية للإطلالة. ويمكن ارتداء هذه الأقراط لوحدها أو تنسيقها مع قلادة وسوار من نفس التصميم للحصول على الإطلالة المثالية.


تتميز قلادة "فانفير سيمفوني"، المصنوعة من الذهب الأبيض، بتنسيقات الألماس التي تحاكي ثنيات المراوح اليدوية، بالإضافة إلى تصميمها العصري المبتكر بحوافٍ متباينة ليلائم الإطلالات اليومية. ويتم تزيينها بقطعة دائرية من الألماس في المنتصف، لإضفاء لمسة أنيقة على تصميمها الفريد. ويمكن ارتداء هذه القلادة لوحدها أو تنسيقها مع سوار وأقراط من نفس التصميم للحصول على إطلالة استثنائية. ويمكن أيضاً تنسيقها مع القلائد الأخرى للحصول على قلائد أنيقة متعددة الطبقات.

ينسجم حجر اللازورد مع حبّات الألماس والزفير باللون الأزرق الداكن ليمنح لمسات جريئة لتصميم خاتم "فانفير سيمفوني". ويتميز الخاتم بألوانه الفريدة وتصميمه المبتكر الذي يحاكي ثنيات المراوح اليدوية بتفاصيل ناعمة تنسجم مع حركة الأصابع.


بينما يتميز السوار المزود بمفصل بشكل عصري يتناسب مع معصم اليد ويتألق بألوانه الفريدة وتصميمه المميز بشكل ثنيات المراوح اليدوية يزينه حجر اللازورد وحبّات الألماس. يمكن ارتداء هذا السوار لوحده أو تنسيقه مع أساور "فانفير سيمفوني" باللون الفيروزي والمرصّعة بحجر الملاكيت للحصول على إطلالة عصرية وجريئة.

وينفرد سوار "فانفير سيمفوني" المزود بمفصل بتصميمه المعاصر وألوانه المبهجة المستوحاة من ثنيات المراوح اليدوية، ويتألق بحجر اللازورد المحاط بحبّات الألماس، ليمثل قطعة أنيقة ومريحة تُلائم المعصم. ويمكن ارتداء هذا السوار لوحده أو تنسيقه مع أساور "فانفير سيمفوني" باللون الفيروزي والمرصّعة بحجر الملاكيت للحصول على إطلالة عصرية ومميزة.

وتفخر الدار بتصاميمها الرائعة من المجوهرات التي تتناقلها الأجيال، كما تضمن توفير أروع القطع وتقديم أبرز الهدايا للتعبير عن أسمى مشاعر المحبّة والامتنان.