خاص "لها" - لغز مقتل ممرضة أكتوبر يحير أجهزة الأمن وأهلها يتهمون الزوج لهذا السبب

القاهرة – "لها" 10 أبريل 2023

أثار حادث مقتل ممرضة تقيم مع زوجها في منزل الزوجية بمدينة 6 أكتوبر، تساؤلات عدة في الشارع المصري حول هوية الفاعل وأسباب الجريمة.

وكانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغاً من أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر بوصول جثمان سيدة مصابة بطعنات عدة، يرافقها زوجها الذي يؤكد أن الحادث لم يكن مقصوداً، ولفظت أنفاسها في الحال، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى المستشفى، لمعاينة الجثة وتم إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

"لها" تواصلت مع اسرة المجني عليها حيث أكدت شقيقتها ووالدتها أن زوج المغدورة كان دائماً يضربها ويهينها، وأنها اشتكت منه كثيراً ومن سوء أخلاقه.


وقالت شقيقة المجني عليها: "في يوم الحادث حدثت مشادة كبيرة بين شقيقتي وحماتها بسبب أننا لم نرسل لها ياميش رمضان، وانتقلت المشاجرة من حماة شقيقتي إلى زوجها، وأنا لا أستبعد أن يكون هو الذي قتلها".

وكان زوج المجني عليها والمتهم الأول في قتلها قد أكد في تحقيقات النيابة أن الأمر لم يكن مقصوداً وأنه نتج من حادث بسبب مشادةً حدثَتْ بينَهُما انتهتْ بحملِ المجنيِّ عليها سكيناً مهددةً بإحداثِهَا إصابةً بنفسِهَا فأثارَ ذلكَ غضبَ المتهمِ واشتبكَا محاولاً أخذَ السكينِ مِن يدِها، فأُصيبت  آنَذاكَ، وبعد الاستماع إلى أقوال المتهم أمرت النيابة بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيقات، واستمعت إلى والدَي المجنيِّ عليها فشهدا بأن المتهم زوجَ المتوفاة كانَ دائمَ التعدِّي عليها بالضربِ منذُ زِيجتِهِما، واتَّهَماهُ بقَتْلِها، فأمرتِ النيابةُ العامةُ بسرعة إيراد تحرياتِ مباحثِ الشرطةِ حولَ الواقعةِ.

كما استمعت النيابة العامة إلى أحد الجيران فشهِدَ بأنه سمِعَ يومَ الواقعةِ المتهمِ ينادي زوجتِهِ لِتفيقِ من إغماءتهَا، ورآهَا ملقاةً على ظهرِهَا تَسيلُ الدماءُ من أنفِهَا وفمِهَا والمتهمُ ووالدُهُ يحاولانِ إفاقَتَها وإسعافَهَا، وأنه لما سألَ المتهمَ آنَذاكَ عما حدثَ أجابَهُ بأنَّها أصابتْ نفسَها واستغاثَ مُطالباً حضورِ الإسعافِ بسرعة لنجدتِها، ثم حمَلَها المتهمُ إلى سيارةٍ لنقلِها للمستشفَى ولا تزالُ التحقيقاتُ جاريةً لكشفِ الحقيقةِ.