العربجي يحقق نصف بليون مشاهدة على "تيك توك": باسم ياخور يبكي ابنته و"العربجي" يودّع "شومان"

13 أبريل 2023

بلغ مسلسل "العربجي" ذروة جديدة في الحلقة 21، مع مقتل "زهرة" حرقاً على يد "شومان" في حدث حوّل "عبدو العربجي" إلى نمر جريح لمصابه الأليم، قبل أن ينفجر انتقاماً بداية من قاتل ابنته.

وانتقل النجم السوري باسم ياخور بأداء باهر من حالة الانكسار والحنية الفائقة التي أظهرها في مشهد تفجّعه على ابنته، وصولاً إلى صبّه جام غضبه على "شومان".

وأشادت التعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي بسطوة ياخور التمثيلية والانفعالات الدقيقة والصعبة التي جسّدها، بالإضافة الى وداع جمهور "العربجي" لشخصية "زهرة" من أداء الفنانة تسنيم باشا بتدوينة عاطفية في مقابل تغريدات طريفة من جهة وغاضبة من جهة أخرى حيال "شومان" من أداء الفنان محمد قنوع.

وحقق "العربجي" أرقاماً قياسية على كل المستويات، إذ قاربت مشاهداته على تطبيق "تيك توك" نصف بليون مشاهدة، مع وصوله إلى المرتبة الأولى في المسلسلات السورية واللبنانية على محرك البحث "غوغل" وفق "غوغل ترندز".

و"العربجي" من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي وإنتاج شركة "غولدن لاين"، وبطولة: باسم ياخور وديمة قندلفت وسلوم حداد، إلى جانب الفنانين ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع وإيمان عبد العزيز وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وأحمد رافع وعلي كريم ووائل زيدان وروعة ياسين وهدى الشعراوي ودلع نادر وجمال العلي ومروى بدران وتولين البكري ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي وسيزار القاضي...