بعد انفصالهما.. أشرف حكيمي يوجه ضربة صاعقة لطليقته

15 أبريل 2023

لا يزال خبر إنفصال نجم كرة القدم أشرف حكيمي من الممثلة الإسبانية هبة عبوك يتصدر عناوين الصحف والسوشيال ميديا، وذلك على خلفية ورود أنباء عن تقديم امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً شكوى ضد ظهير باريس سان جيرمان واتهمته بأنه اعتدى عليها جنسياً.

وعلى أثر هذا الإتهام، سارعت زوجته إلى الابتعاد عن حكبمي مع أطفالها، وأعلنت انفصالها عنه مطالبة بنصف ثروته وأملاكه ولكن المفاجأة كانت عندما علمت عبوك أنه ليس لدى زوجها السابق أي شيء باسمه، وبالتالي لن تحصل على نصف ما يملك.

وكشفت مجلة First Mag الفرنسية مؤخراً أن المستفيد من راتب وثروة حكيمي ليس سوى والدته التي كانت تتقاضى أجره في حسابها المصرفي منذ عدة سنوات، وهو ما شكل صدمة للسيدة بعدما اكتشفت بأنها لن تنال شيئاً من مرادها كونه لا يملك المال بسبب نقله لكامل ثروته وكتابتها بإسم أمه.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا وفرنسا، أن هبة فوجئت بأنه وضع كل أمواله وأملاكه باسم والدته، فيما كانت ترغب في نيل حصة من ثروته، بعد مباشرتها بإجراءات الطلاق.


أثار هذا الخبر ضجة كبيرة في الاعلام والسوشيال ميديا وانقسمت التعليقات بين من اعتبر بأنها ضربة قاسية من حكيمي لزوجته التي قررت التخلي عنه بسبب تهمة غير مؤكدة إلى الآن وبين من دافع عنها واعتبر أن عبوك ليست في وضع تحتاج فيه إلى جزء من ثروة زوجها السابق لتتمكن من تغطية نفقاتها، حيث لديها ثروة خاصة بها.