هذا ما قالته دينا الشربيني عن الأمومة والزواج

16 أبريل 2023

تحدثت النجمة دينا الشربيني عن مسلسل "كامل العدد" الذي عرض في النصف الأول من موسم دراما الرمضاني وكشفت أنها اكتسبت خبرة كبيرة في الزواج والأمومة.

وقالت في تصريحات لبرنامج "كواليس النجوم": "أنا صحيح مش أم لكن كنت حاسة الدور ومبسوطة جداً بالخبرة اللي اكتسبتها من المسلسل واستفدت من تعامل أخواتي مع أبنائها المراهقين"، مشيرة إلى أنه "لازم تتأكدي أن الطرف الآخر هيراعي ربنا في أولادك، ولو مش الأفضل لأولادك بلاش".

وأشارت إلى أن "المسلسل يناقش مسألة انفصال الزوجة والصعوبات التي تواجه المرأة المطلقة إزاء فكرة تقبل المجتمع زواج الأم، والمخاوف المتعلقة بمسؤوليات الأطفال"، لافتة إلى أن "المسلسل عبارة عن مسرح لمباراة كرة قدم بينها وبين زواجها الذي يقوم بدوره الفنان شريف سلامة. وتضمُّن كافة الفئات والشرائح العمرية".

وأوضحت الشربيني أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية ليلى، التي تتزوج في سن صغيرة وتنجب أطفالاً، وتمر بالعديد من المواقف الصعبة خلال حياتها وقالت: "بنشوف أمهات وسيدات كتير بتلاحظ أن أولادها كبروا مرة واحدة وبتعاني إنها مش عارفة تتعامل معاهم وفي نفس الوقت عندها مشاعر وعايزة تربيهم تربية كويسة".

ومسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، والفنانة القديرة إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.