أمينة تثير الجدل بعد غيابها عن جنازة حميها

القاهرة – "لها" 17 أبريل 2023

أثارت المطربة أمينة حيرة جمهورها بعد أن تغيبت عن جنازة حميها، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس (الأحد)، وشُيّع جثمانه بعد صلاة الظهر في مسجد فاطمة الزهراء بمنطقة مدينة نصر، وووري الثرى في مدافن بني سويف، وذلك بعدما كتبت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" منشوراً عبّرت فيه عن حزنها لرحيله، وأشادت بمعاملته لها مثل بناته، وطالبت الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وقالت أمينة في منشورها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا نقول إلا ما يرضي الله. توفي إلى رحمة الله تعالى حمايا وأبويا والد زوجي، الله يرحمك يا غالي أشهد إنك عاملتني زي بناتك والله".

وتساءل عدد كبير من الجمهور عن سر عدم حضور أمينة جنازة والد زوجها، وهل هناك خلافات بينها وبين زوجها منعتها حضور مراسم الجنازة!

يُذكر أن أمينة عانت خلال الفترة الماضية حالة من الحزن الشديد، حيث فقدت ثلاثة من أقاربها في شهور قليلة، وكان أولهم شقيقها أنور، الذي توفي في 27 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وأعلنت وفاته من خلال حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام"، قائلةً: "أخويا مات... أخويا أنور مات... الغلبان مات... اللي في حاله مات".

وبعد أقل من شهر، أعلنت أمينة خبر وفاة عمّتها في 7 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، حيث كتبت من خلال حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام": "انتي يا عمتي جيتي في وفاة أنور أخويا ومكونتيش عايزة تمشي وقررتي تباتي وبعدين غيّرتي رأيك، مع السلامة يا كبيرة زي ما كنت بقولك حصّلتي ابن أخوكي حبيبيك حزنتي عليه يا غالية".