مخرج مسلسل "سكة سفر 2" يعتذر من الجمهور لهذا السبب!

17 أبريل 2023

يتفاعل الجمهور بشكل واسع مع مسلسل "سكة سفر 2" الذي يُعرض على منصة "شاهد" وينال استحسان الجمهور.

وشهدت أحداث الحلقة 3 من المسلسل رحلة بحث جديدة، وهذه المرة كان الممثل محمد الشهري الذي يقوم بدور "ناصر" وسعد عبدالعزيز الذي يقوم بدور "وليد" وهما يتجولان في البلدة بحثاً عن شقيقهما الأكبر "خالد" الذي يقوم بدوره الفنان صالح أبو عمرة، بعد مغادرته الفندق دون إبلاغهما، وعلّقوا صورته على المباني في الشارع.

وبعد عرض الحلقة 3 على منصة "شاهد"، بدأ الجمهور يتساءل عن مصير السرقة وعدم التسلسل الواضح في الأحداث، ليردّ مخرج المسلسل رامي رزق الله بتغريدة كتب فيها: "أعتذر للجميع، تم تعديل الحلقة الثالثة من "سكة سفر 2" من قناة "أم بي سي" وحذف مشهد وتعديل تراك الموسيقى بطريقة جعلت شكل الحلقة مختلفاً، المشهد المحذوف كان في أول الحلقة وكان يفسر كيف خرج خالد من التوقيف وإخوته يبحثون عنه، لا أعرف سبب حذفه! شكراً لمشاهدتكم وتعليقاتكم، المخرج".



إلى ذلك، تصدّر مسلسل "سكة سفر 2" قائمة أفضل 10 أعمال في المملكة العربية السعودية، وينال استحسان الجمهور ويحقق نِسب مشاهدة عالية.

وتدور أحداث المسلسل حول سكة سفر جديدة يسير فيها ثلاثة أشقاء، يقعون في مأزق حول كيفية إدارة العمل الذي تركه والدهم لهم بعد وفاته، وعليهم أن يتدبّروا أمور حياتهم بأنفسهم، لكن يظنون أنهم سيجدون فرصتهم لتحقيق أحلامهم قبل أن يدركوا أن المسألة صعبة والأمور تسير عكس المطلوب.