بالصور - روجينا تحتفل بنجاح "ستهم" مع أشرف زكي وابنتيهما بالعُمرة

القاهرة – "لها" 19 أبريل 2023

احتفلت الفنانة روجينا بانتهاء تصوير مسلسل "ستهم" ونجاحها الباهر فيه بطريقة مميزة، حيث اصطحبت زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وابنتيهما لأداء مناسك العمرة.

ونشرت روجينا عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور ظهرت فيها مع أفراد عائلتها، وعلّقت عليها قائلةً: "الحمد والشكر لله، اللهم أدمها نعمة واحفظها من الزوال".


ونجحت روجينا في جذب الأنظار إليها، بشخصية "ستهم" التي حققت ردود فعل واسعة ليس فقط على مستوى الجمهور، بل على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، ونالت العديد من الإشادات النقدية، من عدد من الشخصيات العامة، في مقدّمهم الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، التي أبدت إعجابها بشخصية "ستهم" التي لعبتها النجمة روجينا نظراً لما تحمله من مشاعر وانفعالات استثنائية.

وتدور قصة "ستهم" حول سيدة يتوفى زوجها تاركاً لها طفلة رضيعة، فتضطر لارتداء ثوب الرجال للعمل وتحصيل رزق ابنتها والهروب من مضايقات أهل زوجها... وشارك روجينا في بطولة المسلسل، كلٌ من: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.