هكذا علّقت منة فضالي على حذف العلامة الزرقاء من حسابها في "تويتر"

القاهرة – "لها" 24 أبريل 2023

سخرت الفنانة منة فضالي من قرار مالك موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إيلون ماسك، إزالة علامة التوثيق الزرقاء من حساب معظم الفنانين، لعدم تسديد قيمة الاشتراك، والتي تقدَّر بثمانية دولارات أميركية شهرياً.

وكتبت فضالي عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك": "بالنسبة للعلامة الزرقاء بتاعت "تويتر"، أخبار الفلوس اللي لهفوها من سنين إيه؟، ويعني إيه اشتراك دي يعني الهبل ده؟، إنه عبث".

وكان موقع "تويتر" قد فاجأ عدداً كبيراً من النجوم والفنانين على مستوى العالم بإزالة علامة التوثيق الزرقاء من حساباتهم بحجة عدم سداد الاشتراك الشهري، الأمر الذي دفعهم للسخرية من القرار من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من ناحية أخرى، شاركت منة فضالي ضمن منافسات الموسم الرمضاني الفائت بدورين مميزين من خلال مسلسلين، هما "جعفر العمدة"، و"سره الباتع"، وحظيت منذ بداية عرضهما بإشادات واسعة من الجمهور والنقاد لتميزها وإتقانها للدورين، حيث جسدت في "جعفر العمدة" دور "نرجس"، وهي الزوجة الثالثة لجعفر العمدة، وتميز دورها بالكوميديا التلقائية التي أحبّها الجمهور وتعلّق بها من أول مشهد... في حين قدّمت في مسلسل "سره الباتع" دور "فاطمة" وهي فتاة ريفية من القرية المحتلة من جيش نابليون، وتدخل في قصة حب مع أحمد وفيق.