بعد تسوية أزمة حفله الأخير... هاني شاكر يوّجه رسالة لشعب البحرين

القاهرة – "لها" 28 أبريل 2023

حرص الفنان هاني شاكر، قبل مغادرته أرض دولة البحرين عائداُ إلى مصر على توجيه رسالة شكر لوزيرة السياحة البحرينية، والسفير المصري بدولة البحرين، وهيئة البحرين للسياحة، للوقوف بجانبه لاسترداد حقه بعدما هرب متعهد حفله بدولة البحرين دون دفع أجره هو وفرقته، مؤكداً أن المتعهد المشكو في حقه ليس مواطناً بحرينياً.

وشارك هاني شاكر على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة له قبل مغادرته أرض مملكة البحرين، وعلق عليها قائلا: "قبل مغادرتي أرض مملكة البحرين الحبيبه لا يسعني إلا أن أشكر الشعب البحريني علي حسن الاستقبال، والحب الظاهر في العيون، منذ وصولنا وحتى المغادرة".


واستكمل: "كما أحب أن أشكر معالي وزيرة السياحة السيدة فاطمة الصيرفي، على اهتمامها وإعطاء التوجيهات اللازمة للجهات المسؤولة، وأخص بالشكر هيئة البحرين للسياحة والمعارض، على تحركها السريع واتخاذ كل الإجراءات والضمانات التي تضمن حقي من المتعهد المشكو في حقه، الذي لم يلتزم بشروط التعاقد.

وأضاف: "أحب أن أوضح أنه ليس مواطناً بحرينياً، ولا يمثل إلا نفسه، ولا يفوتني أن أشكر معالي السفير المصري في البحرين ياسر شعبان، على اهتمامه ومساندته لي في هذه الظروف، كما شرفت بزيارته لي هو وأعضاء من هيئة البحرين للسياحة والمعارض، في الفندق قبل مغادرتي إلي المطار معبرين عن حبهم وتقديرهم لي وللفن المصري وتمنياتهم بلقاء فني قريب في البحرين".