كيم كارداشيان تتألق ببدلة شفّافة وفستان "ملائكي"

28 أبريل 2023

اختارت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان الشفّاف في أحدث إطلالاتها، خلال مشاركتها في حدث Time 100 في مدينة نيويورك.

وأطلّت كيم في ندوة على هامش الحدث، ببذلة بيج من توقيع المصمّم الأميركي Rick Owens، تميّزت بشفافيتها عند أجزاء كبيرة من الأطراف. وتألّف زي كارداشيان من سترة بلايزر باللون الكريمي، نسّقتها مع بنطال باللون عينه وبخصر عالٍ.

ومن الناحية الجمالية، اختارت كيم المكياج الخفيف، مكتفيةً بالتركيز على كحل العينين، ولون Nude لأحمر الشفاه.

وفي إطلالة ثانية، تألقت كيم كارداشيان على السجادة الحمراء بفستان طويل "ملائكي" من الحرير باللون الأبيض، وجاء بقصّة منخفضة وبتصميم ضيق مكشوف الصدر... وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، على عكس تسريحتها في الإطلالة الأولى.


ونشرت مجلة "تايم" قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، والتي شملت مختلف المجالات: الفنية، السياسية، الترفيهية، القيادية، والابتكارية.

وضمّت لائحة عام 2023 مجموعة من مشاهير الفن والموضة والجمال، على غرار: بيونسيه، بيلا حديد، شاروخان، أوستين بتلر، مايكل بي جوردن، درو بريمور، سلمى حايك، كولين فاريل، جنيفر كوليدج، كي هي كوان، بدرو باسكال، وأنجيلا باسيت.

ومن الشخصيات النسائية القيادية في العالم، اختارت المجلة العالمية أولينا زيلينسكي زوجة الرئيس الأوكراني فولودمير زيلينسكي.

وعلى الصعيد الرياضي، شملت القائمة المصنّفة أولى عالمياً في كرة المضرب البولندية إيغا شفيونتيك، إضافة إلى لاعبة تزلج المنحدرات الأميركية ميكايلا شيفرين.