بالصور - نادين نسيب نجيم تستعرض جمالها بفستان فضفاض وبمكياجها الخاص

02 مايو 2023

بعد الانتقادات التي طاولتها بسبب صورها الرومانسية مع خطيبها في جزر المالديف، فاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها بصور جديدة استعرضت من خلالها خط المكياج الجديد الخاص بها.

وظهرت نادين خلال جلسة تصوير جديدة ارتدت فيها فستاناً فضفاضاً جداً ينسدل من الكتفين إلى الأسفل، وقد اختارته من "مايكل كورس"، وتميّز بنقشات الورود الناعمة باللونين الأبيض والأسود.

ومن الناحية الجمالية، طبّقت ألواناً ناعمة بتدرّجات اللون الرمادي الأخّاذ، واختارتها من مجموعة المكياج الخاصة بها والتي تحمل اسمها، مع أحمر شفاه بلون محايد ولكن بارز ولامع. 


وأكملت نادين إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الفخمة من الذهب الأبيض وحبيبات الماس وأخرى باللون الأسود لتتلاءم مع الثوب الفضفاض الذي اختارته، وأرفقت الصور بتعليق يحمل رسالة مبطّنة لكل من يشنّ عليها هجوماً غير مبرر وينتقد نجاحها، حيث كتبت: "هناك دائماً شيء ما في نجاحك لا يرضي حتى أفضل أصدقائك".

وجاءت هذه الصور بالتزامن مع إصرار نادين على نشر صورها بملابس البحر مع خطيبها في المالديف، وحرصها على الاستمتاع بوقتها معه بعد انتهاء الموسم الرمضاني 2023 والنجاح الذي حققته في مسلسل "وأخيراً" مع النجم السوري قصي خولي ومجموعة كبيرة من النجوم.