"إيترو" تطلق تشكيلتها الجديدة للأطفال بالتعاون مع علامة "سيمونيتا"... ما رأيكم بها؟

04 مايو 2023
كشفت علامة "إيترو" عن إطلاق تشكيلة جديدة للأطفال تضم أزياءً تناسب حديثي الولادة والرضّع والأطفال، لتوفر خياراتٍ شاملة لكل الفئات العمرية منذ لحظة الولادة وحتى عمر 16 عاماً.

وتعتزم العلامة إطلاق التشكيلة الجديدة بالتزامن مع تشكيلة ربيع وصيف 2024 بعد عقد اتفاق ترخيصٍ عالمي مع "سيمونيتا"، العلامة الرائدة والمتخصصة بتصميم أزياء الأطفال الفاخرة.

وتأتي الشراكة الجديدة بإلهامٍ من الرؤية الفنية للمدير الإبداعي ماركو دي فينشنزو، لتقدّم مفهوماً شاملاً يحاكي أعلى معايير الجمال والأناقة بإلهامٍ من جوهر تشكيلات العلامة المخصّصة للرجال والسيدات، والتي توسّعت أخيراً لتشمل فئة الأطفال.

وتستوحي التشكيلة الجديدة أقمشتها وتصاميمها المميزة من أزياء البالغين وتقدّم خياراتٍ من الأزياء المتناسقة للأمهات والفتيات. وتضم تشكيلة حديثي الولادة مجموعة هدايا تناسب الأطفال منذ الولادة وحتى عمر السنة.

وتشمل التشكيلة أحذية ومنتجات جلدية مصمّمة من أجود المواد ومزيّنة بأجمل الطبعات والتطريزات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فابريزيو كاردينالي، الرئيس التنفيذي للعلامة: "نفخر بالإعلان عن شراكتنا الجديدة مع علامة "سيمونيتا" المميزة. ومن المؤكد أن عالم "إيترو" الغني بالألوان والتصاميم ساهم بإنجاح هذه الخطوة الاستراتيجية في مجال أزياء الأطفال وساعدنا في توسيع آفاق العلامة الإبداعية والتجارية. ونحنُ على ثقة تامة بأهمية التعاون الجديد في تعزيز رؤيتنا وتوفير تجارب تسوّق شاملة وفاخرة لعملائنا الأعزاء".

وبدوره، أضاف نيكولو ماريو مونيتشيلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "سيمونيتا": "نرحّب بدار "إيترو" للأزياء الفاخرة ضمن مجموعتنا، التي أثبتت نفسها مرة أخرى كمنصة عالمية رائدة في قطاع أزياء الأطفال، بفضل مشروعها التفاعلي الذي يعتمد على تصوّر العملاء للمنتج والأسلوب الإيطالي المميز".