جريمة تهزّ الشارع المصري... زوج يقتل زوجته بعد يومين من زفافهما بسبب الملل

القاهرة – "لها" 04 مايو 2023

جريمة مروّعة هزت الشارع المصري بعدما أقدم زوج على قتل زوجته بعد 48 ساعة فقط من زفافهما بحجة ملله منها وعدم تحمّلها لعدم إعطائه حقوقه الشرعية.

وقعت الجريمة في عزبة داود التابعة لقرية نفيا بمركز طنطا محافظة الغربية، حيث اعتدى زوج على زوجته بعد يومين فقط من حفل زفافهما قاصداً إزهاق روحها لرفضها إعطاءه حقوقه الشرعية.

واعترف المتهم تفصيلياً بارتكاب الجريمة، قائلاً في تحقيقات النيابة: "زهقت منها وماقدرتش أصبر عليها أكتر من كده، وتسلّلت من وراها وهي بتجلس على طرف السرير وتمسك هاتفها المحمول واعتديت عليها بطعنات من الخلف حتى وقعت على الأرض أمام السرير، ثم طعنتها طعنات متتالية حتى تأكدت أنها فارقت الحياة".

وأضاف المتهم في التحقيقات، أنه بيّت النية وجهّز سلاحاً أبيض من المطبخ للتخلص من زوجته، وتسلل إلى الغرفة أثناء انشغالها بالموبايل وكانت الغرفة مضاءة بالكامل وسدّد لها الطعنات من الخلف، ومع أول ضربة بالسلاح فرّت الدماء من جسدها وتوفيت من دون أن تقاومه.

وكشف الجاني في التحقيقات أن السلاح الذي عُثر عليه بجانب الضحية هو الذي استخدمه في الجريمة، وأنهما كانا بمفردهما داخل الشقة، مؤكداً أنه اتخذ قرار قتل زوجته بنفسه ونفذ جريمته من دون مشاركة أو علم أي شخص آخر.

وقرر قاضي المعارضات في محكمة طنطا بمحافظة الغربية، حبس المتهم "محمد. أ" 15 يوماً على ذمة التحقيق، بتهمة قتل زوجته داخل شقتهما.

وكانت مديرية أمن الغربية قد تلقت إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ الأهالي بوفاة عروس تدعى "آية الشبيني" نتيجة تعدّي زوجها عليها بسلاح أبيض بعد 48 ساعة من زفافهما.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث حيث ضُبط الزوج المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.