Rockstud من فالنتينو حقائب وأحذية أيقونية ولا أجمل!

04 مايو 2023

في حملة مجموعة خريف 2023، تم تسليط الضوء على أكسسوارات "فالنتينو غارافاني روكستاد" Valentino Garavani Rockstud الجديدة، التي دُفعت إلى مرتبة أيقونية تحت الشعار الجديد الذي لا يُنسى.

"أعني... إنه "روكستاد" Rockstud، الأشهر من نار على علم!" أربع كلمات تشكّل تعبيراً عن حب وتبريراً عن ضرورة الحصول عليها بشكل مؤكّد وقاطع. فتشكل تعليقاً سريعاً ومنطقاً مُحكماً لعملية شرائكم المرغوبة التالية. كيف يمكن رفض أيقونة؟


منذ طرحه للمرة الأولى منذ أكثر من عشر سنوات، زيّن المسمار أكسسوارات أساسية من "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani. وقد أعيد ابتكار النمط الهرمي الشكل، المستوحى من تفاصيل معدنية نراها في القصور الرومانية، عدة مرات على مر السنوات، مع ذلك بقي أحد أقوى رموز الدار.

يشكّل مسمار "روكستاد" الحاد واللامع، الذي غالباً ما يغطّي كامل القطعة، رمزاً لطابع البانك الأرستقراطي، الرسمي وغير الرسمي في آن واحد، الذي يتمتع بتحدّي الروك وبساطة البورجوازية. فتعكس قطع "فالنتينو غارافاني روكستاد" Valentino Garavani Rockstud فردية مرتدينها ونزعاتهم الثورية، كما تُبرز طابعها غير التقليدي وترتقي بها، وتسلّط الضوء على الازدواجية على أنها نقطة قوة.


اليوم، في حملة خريف 2023، يتابع نمط "روكستاد" Rockstud سرد القصة، فيظهر على تصميم حذائين بالإضافة إلى حقيبة لا بد من اقتنائها. واستهلالاً لهذه الفئة، تعيد الدار إطلاق أحذية "فالنتينو غارافاني روكستاد" Valentino Garavani Rockstud بالكعب العالي التي تسحر الألباب.

فصُمم هذا الحذاء الذي لطالما شكّل قطعةً أساسيةً في مجموعات الملابس أينما كان، هذا الموسم ليظهر بجلد طبيعي لمّاع، تزيّن مسامير من اللون نفسه الرباطات التي يتميّز بها.

تعبّر الأحذية ذات الكعب العالي، بفضل تصميمها الإيحائي ومزيج المواد الصلبة وطرفها المستدقّ، عن الثقة بالنفس وقوة الشخصية.

وتماشياً مع ميلها إلى مزج الطابع الكلاسيكي بالجرأة، تغطّي مسامير "روكستاد" Rockstud تشكيلةً من أحذية الباليه المسطحة. فنال التصميم الأنثوي الكلاسيكي جرعة جرأة بفضل أزرار معدنيّة زيّنت جزئه الأعلى، لتشكّل أحذية "فالنتينو غارافاني روكستاد" المسطّحة Valentino Garavani Rockstud، التي تمزج ما بين الروح الرديكاليّة والأناقة البورجوازية،

توازناً يمزج ما بين التصاميم الراقية والألوان والمواد الجريئة.

ولا تكتمل مجموعة "روكستاد" Rockstud من دون حقيبة خاصة بالموسم. فتقدّم الدار، ضمن مجموعة "أوربين ريفييرا" Urban Riviera لخريف 2023، حقيبة "فالنتينو غارافاني روكستاد 23" Valentino Garavani Rockstud23 الجديدة، بمقاسين مختلفين. تتزّين الحقيبة ذات البنية الواضحة والخطوط الجريئة، بأناقة بمسامير من اللون نفسه على الأطراف المنحوتة، تغني التصميم. وتجمع حقيبة "فالنتينو غارافاني روكستاد 23" Valentino Garavani Rockstud23 التي تم طرحها بمجموعة من الألوان الكلاسيكية والملفتة للنظر، ما بين تاريخ الحرفة والذوق المعاصر، لتشّكل قطعة أكسسوار لا يمكن تفويتها.