تشكيلة Calvin Klein 1996 من الملابس الداخلية بالتصاميم الجريئة والطبعات المبتكرة

11 مايو 2023

تتميز تشكيلة Calvin Klein 1996 من الملابس الداخلية بالتصاميم الجريئة والطبعات المبتكرة المستوحاة من أرشيف العلامة الغني في فترة التسعينيات. وتتنوع التشكيلة بين الملابس الداخلية والأزياء المنزلية، وتعيد ابتكار القطع الكلاسيكية بلمساتٍ عصرية من خلال تصميم شعار العلامة بأسلوبٍ حيوي وابتكار تقنيات جديدة في الطباعة باستخدام ألوانٍ ورسومات مميزة. وتتألق التشكيلة بتدرّجات النيون والنقشات المتباينة وطبعات الشعار المتعرّجة التي تمنح التصاميم الأساسية لمساتٍ من الأناقة والحيوية والعصرية.

وتعيد مجموعة Calvin Klein 1996 Cotton صياغة تصاميم الأزياء الداخلية الكلاسيكية للسيدات بأسلوبٍ جديد مع تدرّجاتٍ لونية جديدة وقصاتٍ مبتكرة وأقمشةٍ مطاطية لتوفير أقصى درجات الراحة والعملية. وتتميز حمّالة الصدر غير المبطّنة بتصميم جديد بسيط مع قصّة دائرية مفتوحة من الأمام والخلف، بحيث يُمكن تنسيقها مع سروال داخلي ملائم، وتتوافر باللون الأسود وبالنقشات المموّهة من جلد النمر وجلد الفهد باللون الأحمر.


وأما مجموعة Calvin Klein 1996 Logo Lace فتتميز بأشرطة من طبقتين مزيّنة بالكامل بشعار العلامة، وتأتي باللون الأحمر الساطع والأسود والأبيض للمساتٍ مميزة على ألبسة العلامة الداخلية. وتوفّر القطع أقصى درجات الراحة إذ تمّ ابتكارها بمزيج من النايلون المُعاد تدويره بنسبة 52% مع قماش مطاطي، وبتصميم حمّالات الصدر الرياضية المكشوفة عند العنق والظهر بشكل دائري.

وتتيح مجموعة Calvin Klein 1996 Animal Lace إصدارات جديدة من حمّالة الصدر غير المبطّنة والسروال الداخلي الرفيع بدون درزات من خلال شريط باللون الأخضر المشعّ بنقشة الفهد. وتضم تشكيلة Calvin Klein 1996 Lounge من الأزياء المنزلية للسيدات كنزة بياقة دائرية مصمّمة من مزيج من المواد، بالإضافة إلى "تي شيرت" بأكمام قصيرة وياقة دائرية وسروال نوم قصير مصنوع من القطن العضوي بنسبة 100%. ويتميز التصميمان بأكمام منسدلة تتيح سهولة الحركة ويتزيّنان بنقشة مونوغرام الخاصة بالعلامة ضمن مستطيل، بينما يتميز سروال النوم القصير بلاصقة تحمل اسم العلامة مع حزام مزيّن بالشعار الكلاسيكي للعلامة.