"غوتشي" تعلن علياء بهات أول هندية سفيرةً عالمية لدار الأزياء الفاخرة

12 مايو 2023

عبّرت "غوتشي" Gucci عن فخرها بإعلان الممثلة والمنتجة ورائدة الأعمال علياء بهات أول سفيرة هندية عالمية لدار الأزياء.

أثبتت علياء بهات نفسها كواحدة من أكثر الممثلات المحبوبات والموهوبات في جيلها، إذ واكبت صناعة السينما الهندية باستمرار، واستحوذت على قلوب المعجبين في كل أنحاء العالم. بعد ظهورها للمرّة الأولى كمنتجة لفيلم Darlings على شبكة Netflix، وبعد الأداء المشهود له في فيلم RRR المرشّح لأفضل فيلم بلغة غير إنكليزية في Golden Globes 2023، ستلعب علياء دور البطولة في Heart of Stone على "نتفلكس".


نالت علياء بهات إشادات كثيرة عن مسيرتها المهنية المزدهرة، وحصلت في عام 2022 على جائزة Time100 Impact لإسهامها في صناعة الترفيه. كما أن دعوتها للتعبير عن الذات والشمولية في المجتمع المعاصر، تتحدث عن القيم الأساسية للدار، وتشمل دافع العلامة التجارية لتعزيز التمكين الثقافي داخل الجيل القادم من المواهب الإبداعية.

وبدورها، نشرت علياء إعلان "غوتشي"، وأبدت اعتزازها بذلك إذ قالت: "يشرّفني أن أمثّل دار "غوتشي"، ليس فقط في الهند بل على المسرح العالمي. لطالما ألهمني إرث "غوتشي" وفتتني، وأنا أتطلع إلى العديد من التصاميم لنبتكرها معاً".

وترحّب "غوتشي" بعلياء بهات وتتطلع إلى ظهورها الأول كسفيرة عالمية للعلامة التجارية بمناسبة عرض الأزياء المقبل Cruise 2024 في سيول، في قصر Gyeongbokgung، في 16 أيار (مايو) 2023.