بالصور - هكذا كرمت الملكة كاميلا أولادها وأحفادها وكلبيها في حفل التتويج

13 مايو 2023

لا يزال حفل تتويج الملك تشارلز الثالث وزوجته كاميلا محط إهتمام الصحافة العالمية، حيث أكدت الخبيرة الملكية فيكتوريا هوارد الأسبوع الماضي، أن فستان الملكة المنفذ خصيصاً لها للاحتفال بالتتويج، يضمّ بعض الأسماء السرية المطرزة على الفستان، بما في ذلك اسماء كلابها، وهو ما احدث ضجة كبيرة في بريطانيا.


واختارت الملكة الجديدة، البالغة من العمر 75 عاما ثوبها الفخم من تصميم Bruce Oldfield، وأكدت هوارد من خلال تغريدة على موقع تويتر، أن الفستان المصمم حسب رغبة الملكة يكشف عن أسماء أبنائها، توم ولورا، إلى جانب أسماء أحفادها، جوس، وفريدي، ولويس، وإليزا، ولولا.


وحرصت أيضاً على إضافة تطريزات تشير إلى كلبيها أسفل ثوب التتويج مع رسمتين من الذهب المطرز، وقامت بالإشارة الى أماكن التطريزات، وقد تداول الصور بكثافة وانقسمت التعليقات بين من اعتبر ما قامت به الملكة جميل ووفي لأولادها واحفادها، وبين من اعتبر انه تصرف لا يناسب ولا يليق بملكة.


يذكر أن فستان الملكة جاء باللون الأبيض العاجي بتصميم فخم، صممه كوتورييه وصديقه المقرب بروس أولدفيلد، الذي عمل أيضًا بشكل وثيق مع الليدي ديانا قبل وفاتها، وهو مصمم من نسيج الحرير، وتم تزيينه بالتطريزات الفضية الناعمة وبحركة بارزة بالتطريز الذهبي لتكريم أولادها وأحفادها.