ظافر العابدين يمازح الجمهور بصور عفوية.. هكذا يركّز في العمل

13 مايو 2023

يبدو ان النجم ظافر العابدين يعيش فترة من النشاط الفني المزدحم وقد عبّر عن ذلك بصور طريفة نالت إعجاب الآلاف من متابعيه الذين تغزلوا بجماله وأشادوا بجدّيته في العمل والتجديد في اختياراته.

ونشر النجم التونسي أخيراً صوراً عفوية له يبدو فيها في غاية التركيز والعمل في أحد الأماكن العامة وأمامه مجموعة من الأوراق، ويضع نظارات من البلاستيك تلائم الأطفال باللون الأصفر ومزينة بالورود ويبدو أنها لإبنته الوحيدة ياسمين.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع عفوية النجم التونسي وتلقائيته في التعامل بين الناس وطالبوه بتعليقات طريفة بإعادة النظارات لإبنته، بينما ركّز البعض الآخر على تركيزه الواضح في عمله غير آبه للناس المحيطين به. 

الى ذلك أعلنت إدارة مهرجان هوليوود للفيلم العربي عن تكريم ظافر خلال دورته الثانية، وقامت اللجنة بمفاجأته حيث قدمت له جائزة نجم هوليوود العربية خلال تكريم خاص أُقيم له، وقد تم اختياره أيضاً كرئيس للجنة تحكيم الأفلام الطويلة، في المهرجان الذي نُظّم بين 26 و29 أبريل الماضي.


واعلن ظافر عن فخره بهذا الأمر من خلال مقطع فيديو نشره على انستغرام وعلق عليه: "فخور برئاسة لجنة تحكيم الأفلام الطويلة والوثاقية في مهرجان هوليوود للافلام العربية، وايظا بتكريمي على مسيرتي الفنية. مبروك لكل المشاركين والى اللقاء في الدورة القادمة".