بعد اعتذارها الى أسرتَي أحمد راتب وممدوح وافي... ريهام سعيد تتراجع عن هذا القرار!

القاهرة – "لها" 15 مايو 2023

نشرت الإعلامية ريهام سعيد من خلال حسابها الخاص في "فيسبوك" رسالة كشفت فيها عن اعتذارها إلى أسرتَي الفنانين الراحلين أحمد راتب وممدوح وافي، وذلك بعد الزج باسميهما في قضية تعذيب الفنانة وفاء مكي لخادمتيها، معلنةً عن وقف عرض برنامجها "صبايا الشمس" لأسباب صحية.

وقالت ريهام: "أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي الأسبوع ده لدواعي صحية، حاجة تانية مالهاش علاقة بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت إن حد يتضايق مني ودائماً بتكلم من قلبي". وأضافت: "أنا بعتذر لأسرتَي الفنانين ممدوح وافي وأحمد راتب رحمهما الله عما أذيع في البرنامج، على الرغم من أن المصدر لا يزال مصرّاً على الخبر حتى الآن، لكن الأكيد أن أهل الفنانين يعرفوا أكثر".

وأكدت ريهام سعيد أنها لم تُذِع في برنامجها أي خبر من دون أدلة أو مستندات، لكن العثور عليها كان مستحيلاً بسبب حدوث القضية منذ 23 عاماً، وهي بدورها لم تقصد الإساءة بإذاعة هذه الأخبار، حيث إنها تكنّ كل الاحترام لزملائها.

وأشارت ريهام إلى أنها ستعتذر على الهواء مباشرة بالقول: "طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة، والأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبداً وسيتم الاعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد وشفاني".

وبعد مضي ساعات، تراجعت ريهام سعيد عن إعلان وقف حلقات البرنامج لتعلن في منشور ثانٍ أنها أصبحت بصحة أفضل وأنها سوف تقدم حلقة اليوم (الاثنين) في موعدها، حيث كتبت قائلةً: "الحمد لله ضهري بقى أحسن بشكر الدكتور يسري الهواري العبقري انتظروني غداً الساعة ٩، وحشتوني".