الكشف عن الشعار الخاص بزفاف ولي عهد الأردن واستخدام "هاشتاغ" شعبي

16 مايو 2023

مع اقتراب حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين على الآنسة رجوة خالد السيف، المقرر في الأول من حزيران (يونيو) لهذا العام، تتوجّه الأنظار الى الديوان الملكي الهاشمي لمعرفة أحدث التحضيرات والفعاليات التي يتم تجهيزها لهذا اليوم، وقد تم ربط الزفاف بـ"هاشتاغ" شعبي وهو "نفرح بالحسين".

فبعد تسريب بطاقة دعوة الزفاف الخاصة بالعائلة الملكية، أصدر الديوان الملكي الهاشمي من خلال صفحاته وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الشعار الرسمي الذي تم اختياره لمناسبة عقد القران. وقد تضمن الشعار الحرف الأول من اسم الأمير الحسين (ح) مقروناً بالحرف الأول من اسم الآنسة رجوة (ر)، وفي أعلى الحرفين التاج الملكي. ثم تأتي كلمة "نفرح" وفي أسفلها تاريخ عقد القران 1- 6- 2023.


وأرفق الديوان الملكي المقطع بتعليق كتب فيه: "يسعدنا أن نشارككم الشعار الرسمي لمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف". وتمت إضافة هاشتاغ "#نفرح_بالحسين".

وتفاعل الناس بشكل واسع مع الشعار البسيط الذي تم اختياره لزفاف الأمير، وانتشر "الهاشتاغ" بكثافة على السوشيال ميديا، وانهالت التبريكات على العائلة المالكة، متمنين السعادة والرفاه للعروسين.