بالفيديو - رسالة أحمد خالد صالح الى ابن عمّته بعد "جعفر العمدة"

القاهرة – "لها" 16 مايو 2023

خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، وجّه الفنان أحمد خالد صالح رسالة تهنئة إلى ابن عمّته الفنان أحمد فهيم بعد نجاح دوره في مسلسل "جعفر العمدة".

وأبدى صالح سعادته بنجاح فهيم في المسلسل بعدما كشف الأخير صلة القرابة بينهما، حيث قال: "حبيبي مبسوط له جداً وبدعيله كتير ربنا يثبته ويزيده ويكتبله اللي فيه الخير، وإن اللي جاي إن شاء الله يبقى أحلى، لأن مفيش سقف ودي حاجة أنا واثق إن فهيم بيفكر فيها".


وأضاف: "وإن دايماً النقطة اللي بنوصلها بتبقى نقطة بداية للي بعده عشان كده دايماً اللي جاي هو اللي أهم، ونفسي آخده وننزل نتمشى في الشارع، وواثق إننا مش هنعرف نمشي جنبه بعد كده خلاص".

وفي سياق آخر، كشف أحمد فهيم عن كواليس شخصيته في مسلسل "جعفر العمدة"، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" حيث قال: "أول مشهد تصوير له في مسلسل "جعفر العمدة" كان ضرب زوجته "وداد" (جوري بكر) بالقلم داخل منزل والدها فتوح أحمد".

واختتم أحمد فهيم بالقول: "هناك الكثير من المشاهد الصعبة التي جسّدها ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة" وأثّرت فيه نفسياً، وكان من أبرزها مشهد رقص زوجته "وداد" له في الشباك بعد أن خلعته وتزوجت من "شوقي".