تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالصور - حلا الترك تضّج أنوثةً في يوم ميلادها الـ21

بالصور - حلا الترك تضّج أنوثةً في يوم ميلادها الـ21

حلا الترك

احتفلت الفنانة حلا الترك بمفردها بيوم ميلادها الـ21، واكتفت بمشاركة متابعيها على "إنستغرام" بصور جديدة بدت فيها في غاية الأناقة وتضجّ جمالاً وأنوثة.

ورغم ان ذاكرة المتابعين ترفض تصديق أن حلا كبُرت وباتت شابة ناضجة وجميلة، فقد تمكّنت الفنانة البحرينية من لفت الأنظار بأناقتها ورشاقتها بفستان رائع ومكياج قوي يبرز جمالها.

واختارت حلا ليوم ميلادها فستاناً بسيطاً باللون الأسود، بتصميم حورية البحر مع قصّة ناعمة عند الصدر، ويتداخل فيه قماش الكريب والتول، وهو من توقيع مصمّمة الأزياء الكويتية بزه الزومان من مجموعة ربيع وصيف 2023، ويقدَّر سعره بنحو 1290 دولاراً أميركياً.

واكملت الشابة إطلالتها الأنيقة بمجموعة من الإكسسوارات النحاسية الضخمة، التي أضافت حركة شبابية ذكية وكسرت من رتابة الثوب الأسود الكلاسيكي.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت حلا تسريحة الشعر المموج المنسدل على كتفيها، وطبّقت مكياجاً قوياً أبرز جمالها وجعلها تبدو أكثر نضجاً مع أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ تناسب مع إطلالتها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور الفنانة البحرينية حلا الترك وتعليقها البسيط الذي اكتفت فيه بتدوين الرقم 21، في إشارة لإكمالها عاماً جديداً، وانهالت عليها التعليقات التي تغزلت بجمالها وأثنت على أناقتها وترتيبها، في حين عبّر الكثير منهم عن صدمتهم بشكلها الذي تغيّر وكيف باتت شابة جميلة تضجّ أنوثةً.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075