غذّي شعرك هذا الصيف مع مجموعة كيرل كير من "هاسك"

16 مايو 2023

تواجه النساء ذوات الشعر "الكيرلي" صعوبة في الحفاظ على شعر رطب وخالٍ من التجعّد في فصل الصيف نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة. استعدّي لتحسين روتين العناية بشعرك هذا الصيف مع مجموعة كيرل كير من "هاسك"، المصمّمة خصيصاً لتحسين خصلات شعرك وتوفير الترطيب والشكل الذي تتوقين إليه خلال الموسم الحار.

فقد أصبحت مجموعة كيرل كير من "هاسك" الخيار المفضل لدى مصفّفي الشعر في هوليوود لقدرتها على تغذية الشعر الكيرلي وتحسينه. هذه المجموعة هي كل ما تحتاجين إليه للحفاظ على شعر رطب ورائع طوال الصيف؛ فهي غنية بمزيج سحري من زيت جوز الهند وزيت الأرغان والفيتامين E، وتضمن مجموعة كيرل كير من "هاسك" أن يحصل شعرك على الرطوبة والعناية التي تستحقينها حقاً. بغض النظر عن طبيعة خصلات شعرك، بدءاً من الموجات السائبة إلى التجعيدات الضيقة، فإن هذه المجموعة توفر الترطيب والتحديد، مما يضمن تألق شعرك طوال الصيف.


• ابدئي روتين العناية بالشعر أثناء الاستحمام باستخدام الشامبو المرطّب كيرل كير من "هاسك". يجدّد هذا الشامبو الرطوبة ويحمي تموّجات شعرك من تأثيرات شمس الصيف الجافة. قولي وداعاً للتجعد ورحّبي بشعر وتموّجات جميلة.

• أتبعي ذلك باستخدام بلسم كيرل كير لفك تشابك الشعر للاحتفاظ بالرطوبة وتنعيم خصلات شعرك. يعمل هذا البلسم على فك تشابك الشعر بسهولة مع المساعدة في منع التكسر وتحسين القدرة على التحكم بالشعر. استمتعي بشعر جميل وصحي، بغض النظر عن الحرارة والرطوبة.

• عالجي تجعيد الشعر باستخدام بلسم كيرل كير للعناية المكثفة بالشعر المجعد. تتغلغل تركيبته الغنية والفاخرة في أعماق شعرك ليساعد على ترطيبه. يقاوم آثار الرطوبة، ويساعد على التخلص من التجعد والحفاظ على الترطيب الأساسي، مما يضمن بقاء شكل التجعيد الطبيعي، حتى في أكثر أيام الصيف حرارة.

• حدّدي خصلات شعرك مع الاحتفاظ بنعومته وإمكانية التحكم بالشعر باستخدام جيل تسريح الشعر المجعد أو كريم تسريح الشعر المجعد. تعمل تركيبة الجيل غير اللاصقة على تحديد التموجات والتجعيدات، مما يمنعها من التجعد والجفاف تحت شمس الصيف بينما يعمل الكريم خفيف الوزن والمقاوم للرطوبة على تحسين شكل التجعيد الطبيعي. استمتعي بشعر محدد وجميل طوال اليوم.

• حافظي على شعر مليء بالحياة مع موس العناية بالشعر الكيرلي، وهو يتميز بتركيبة كريمية غير مجففة تساعد على تكوين تموجات الشعر للحصول على تحديد طويل الأمد ولمسة نهائية خالية من التشابك. يساعد المزيج الرائع من زيت جوز الهند وزيت الأرغان والفيتامين E على حماية الشعر من فقدان الشكل بسبب التجعد والرطوبة.

• للحفاظ على تموجات شعرك وحمايتها، استخدمي بخاخ 5 في 1 الذي يترك على الشعر. يوفر هذا البخاخ متعدد المهام خصائص فك التشابك لمنع التكسر، والتحكم في الشعر حتى 24 ساعة ومنع الرطوبة والحماية الحرارية والتنعيم. رشّيه على شعرك بسهولة ودعي هذا البخاخ الذي يترك على الشعر يعمل سحره، مما يضمن بقاء شعرك نابضاً بالحياة وصحياً طوال اليوم وكل يوم.

• أكملي روتين العناية بشعرك مع رذاذ العناية بالشعر المجعد، وهو رذاذ منعش يساعد على تحسين تجعيد الشعر وتنعيمه والحفاظ على رائحة منعشة.


تجدر الإشارة إلى أن مجموعة كيرل كير من "هاسك" نباتية وخالية من القسوة والسيليكون والكبريتات والبارابين والفثالات والغلوتين والكحول المجفف والألوان الاصطناعية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تصنيع العبوة من مواد مُعاد تدويرها بعد الاستهلاك، مما يعكس التزام العلامة التجارية بالبيئة.