بالفيديو - إلهام شاهين تكشف سراً جديداً عن فيلم "الهلفوت" مع عادل إمام

القاهرة - "لها" 17 مايو 2023

بعد مضي أكثر من 38 سنة على عرضه، كشفت الفنانة إلهام شاهين سرّاً جديداً عن فيلم "الهلفوت" الذي شاركت فيه الفنان الكبير عادل إمام وعُرض عام 1985.

وقالت شاهين في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، الذي يقدّمه الإعلامي يوسف الحسيني على التلفزيون المصري: "كل الجوائز التي حصلت عليها كانت بسبب تعليمات عادل إمام، فهو أستاذي وله فضل كبير عليّ".

وأضافت أن عادل إمام لا يتحدّث كثيراً، لكن الجميع يتعلّم منه ومن أعماله الناجحة والمميزة، وأن "الزعيم" أثّر في الكثير من الفنانين، مؤكدةً أنها هي أيضاً تعلمت منه.



وكشفت شاهين أن "الزعيم" كان يساهم في جذب السياحة لمصر، بحيث كان السياح يأتون الى مصر لمشاهدة أعماله، وأن هذا الرمز مؤثر في مصر وفي كل الدول العربية، بالقول: "الجمهور في الدول العربية يوجه رسائل حب الى عادل إمام".

وأكدت أن عادل إمام هو أول من عمل أفلاماً عن الإرهاب، وأخرى لا تزال مؤثرة حتى الآن، وأنه تربّع على عرش النجومية لمدة 50 عاماً.

وعن فيلم "الهلفوت"، أكدت إلهام شاهين أن "الزعيم" هو مَن وثق فيها، وأن مشاركتها في الفيلم كانت بعد ترشيح فنانة كبيرة، ولكن عادل إمام هو من أصرّ على مشاركتها في هذا الفيلم.