تمتّعي بشفتين جذّابتين مع ألوان جديدة من "فلورمار"

18 مايو 2023

جدّدت "فلورمار" مجموعة أحمر الشفاه السائل غير اللامع "كيس مي مور" Kiss Me More بتركيبة جديدة تماماً تتميز بخلاصة زيت المورمورو. مع 21 خياراً من الألوان لكل محبّات المكياج، توفر هذه المجموعة المفضلة الآن رطوبة إضافية كما أنها تدوم لوقت طويل. تعمل التركيبة الجديدة المحتوية على خلاصة زيت المورمورو على ترطيب الشفاه بعمق وتلطيفها وتغذيتها بأوميغا 3 وأوميغا 9 والفيتامينات A وE وC. مجموعة أحمر الشفاه هذه مقاومة للانتقال وتحافظ على لونها على الشفاه من دون أي تلطيخ.

تتميز مجموعة “كيس مي مور” من "فلورمار"، والتي تتمتع بتركيبة خفيفة ولون حاد وأداة تطبيق على شكل مثلث، بأنها مجموعة رائعة من أحمر شفاه سائل غير لامع، وتوفر تجربة مريحة وتدوم طويلاً. تزيد تركيبتها الجديدة من قوّتها الدائمة، مما يوفر ترطيباً إضافياً ويمنع الجفاف، فتبدو الشفاه صحية وجميلة.

تشمل الألوان الـ21 المعروضة خمسة ألوان جديدة: بيب وكريمي وباتشلوريت وكريزي بينك وبيرفكت ماتش. بأحدث الألوان لهذا الموسم، توفر هذه المجموعة لمُحبّات المكياج خيارات عدة لاستكشافها.

لطالما كانت مجموعة “كيس مي مور”مفضلة لدى عشاق المكياج، وهذه التركيبة الجديدة تعِد بأن تشعرك بالسعادة مع توفير مكياج عالي الأداء بأسعار جيدة. إنه أحمر الشفاه المثالي لمن يبحثن عن تجربة مغذّية ومرطّبة تدوم طويلاً.