الملكة رانيا توثّق بفيديو تجهيزات حفل زفاف الأمير الحسين ومشاهد عائلية خاصة

22 مايو 2023

في الوقت الذي تتم فيه التجهيزات النهائية لحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، قررت الملكة رانيا العبدالله الاحتفال بابنها وتوديعه قبل انتقاله إلى منزل الزوجية بداية الشهر المقبل بطريقتها الخاصة.

وكشفت الملكة عن التحضيرات الكاملة لليلة الحنّاء، حيث نشرت مقطعاً مصوّراً لمجموعة من الأردنيات وهنّ يجهّزن "الحنة" وسلال القش الأنيقة المزيّنة، وقد تألّقن بملابس تميّزت بالأقمشة المطرّزة الخاصة بالتراث الأردني ويعملن كخلية نحل... وهو ما دفع الملكة رانيا الى تقديم الشكر لهن، حيث علّقت على الفيديو بالقول: "سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير"، وأرفقته بهاشتاغ "نفرح بالحسين".  


وشاركت الملكة رانيا متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمقطع فيديو عبارة عن كليب لأغنية جديدة قدّمتها فرقة "جماعة خير" للحسين، وتتضمن مشاهد نادرة وخاصة لولي العهد الأردني ومراحل من طفولته وعلاقته بوالده العاهل الأردني والكلمات المؤثرة التي قالها عنه بعد ولادته.


وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه: "الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم. فرقة "جماعة خير" الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب. نفرح بالحسين".

يُذكر أن حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة آل سيف سيُقام في الأول من حزيران (يونيو) 2023، وذلك بعد أن كان الديوان الملكي الأردني قد أعلن في آب/أغسطس الماضي خبر خطوبتهما رسمياً.

وفرقة "جماعة خير" هي فرقة شبابية، تقدّم أغانيها باللهجة الأردنية، وصنعت جماهيرية ووصلت شهرتها الى العالمية، بأدائها الجديد، رغم أنها فرقة حديثة العهد والأداء.