Bulgari Allegra... فرصة لابتكار عطرك الشخصي الفريد

22 مايو 2023

تعلن "بولغري" عن افتتاح أول مقهى "بولغري أليغرا" ضمن متجرها الجديد في بلومينغديلز في دبي مول.

وسيبقى المتجر في الطابق الأول حتى نهاية أيلول (سبتمبر) 2023، وهو حدث رئيسي ليس فقط لاكتشاف العطور المميزة للعلامة التجارية التي تعبّر عن الألوان والعواطف الإيطالية، بل يسمح للعملاء بتجربة BVLGARI ALLEGRA.

وبألوانه النابضة بالحياة وتصميمه الأنيق، يقدّم مقهى Allegra تجربة فريدة من نوعها، مما يسمح للعملاء باكتشاف أحدث إضافات العلامة التجارية إلى مجموعة العطور الرمزية الخاصة بها والانغماس في رحلة حسية لا مثيل لها.


ويعرض مقهى "بولغري أليغرا" مجموعة العطور الأيقونية الجديدة التي ابتكرها خبير العطور جاك كافالييه... مفهوم العطر الجريء الذي أطلقته الدار الإيطالية لأول مرة في عام 2021.

ويستضيف مقهى Bulgari Allegra ساعات سعيدة أسبوعية وورش عمل شهرية مثيرة. ما يتيح للمشاركين فرصة تعلّم فن صناعة باقات الزهور المذهلة أو مزج الموكتيلات الفريدة الخاصة بهم.


إلى ذلك، واحتفالاً بيوم المرأة الإماراتية في آب (أغسطس) المقبل، سيكون مدرّب "بولغري" الإقليمي للعطور متاحاً للاستشارة ولتمكين المرأة في هذا المجال.

و"بولغري أليغرا" عبارة عن مجموعة إيطالية نابضة بالحياة من العطور الفريدة المصمّمة لتخصيصها بجوهر مذهل، مما يسمح لك بابتكار رائحة مميزة خاصة بك.

وتبدأ تجربة ابتكار العطر الخاص بك باختيار عطر BVLGARI ALLEGRAeau de parfum الذي يناسب حالتك المزاجية، والمستوحى من المشاعر الإيطالية التي تجسد الجوهر والحيوية الأكبر في الحياة، ثم أطلق العنان لإبداعك وخلط الروائح ومطابقتها لصنع توقيعك العطري الفريد.