تطوّر حالة سيلين ديون الصحية يجبرها على هذا القرار المفاجئ

27 مايو 2023

فاجأت النجمة سيلين ديون جمهورها باتخاذ قرار بإلغاء حفلاتها الـ 40 التي كانت ستقيمها في أوروبا العام الحالي وصولا لشهر نيسان (أبريل) من العام القادم وذلك بسبب تطوّر حالتها الصحية.

وأعربت الفنانة الكندية عن حزنها الشديد لإضطرارها لهذه الخطوة وكتبت في منشور عبر حسابها بتطبيق إنستغرام: "بخيبة أمل كبيرة، نعلن إلغاء جولة المرأة الشجاعة العالمية، أنا آسفة جداً لإحباط آمالكم جميعاً مرة أخرى، أنا أعمل بجد لاستعادة قوتي، لكن التجول على المسارح قد يكون صعبًا للغاية حتى عندما تكون بصحة جيدة 100%".

وأضافت: "ليس من العدل أن نستمر في تأجيل العروض، وعلى الرغم من أن ذلك يكسر قلبي، فمن الأفضل أن نلغي كل شيء الآن حتى أكون جاهزة حقا للعودة إلى المسرح مرة أخرى".


ووعدت سيلين محبيها أنها لن تستسلم بسبب مرضها، معربة عن اشتياقها لهم، كما أكدت أنه سيتم رد أموال التذاكر التي تم شراؤها للتواريخ الملغاة، لذلك عليهم التوجه لنقطة البيع الأصلية.

وكانت سيلين ديون قد أعلنت منذ سنوات أنها تعاني من مرض عصبي نادر غير قابل للعلاج يسبب لها الشلل ويمنعها من الحركة بسهولة ويجبرها أحياناً على استخدام الكرسي النقال ومساندتها لتتمكن من الوقوف والحركة.