تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

نجمات بمجوهرات فخمة في مهرجان "كان"... إليكم الأجمل

نجمات بمجوهرات فخمة في مهرجان

تألقت الكثير من النجمات بإطلالات فخمة من أهم دور الأزياء خلال مشاركتهن في "مهرجان كان السينمائي، وكان بارزاً التصاميم المتنوعة والمجوهرات الفاخرة التي تم تنسيقها بعناية لإضافة لمسة مميّزة إلى اللوك النهائي.

خطفت النجمة أمينة خليل الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالتها المميّزة والتي بدت فيها كالأميرات، وتزيّنت بطقم فخم عبارة عن قلادة وأقراط ناعمة من الألماس مع أحجار ضخمة باللون الأخضر من دار Chopard العالمية.


واختارت النجمة نادين نسيب نجيم إطلالة فخمة بفستان أسود تميّز بأكمامه الضخمة، ونسّقت معه طقماً من قلادة متدلية وأقراط طويلة من الألماس وكان مزيّناً بأحجار ضخمة باللون الأخضر من دار "شوبارد" أيضاً.


ولفتت الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار بقلادتها الملوّنة من دار Bulgari والتي جاءت بأحجار متنوعة الألوان والأحجام والأشكال، وقد أضافت لمسة من الرقي والفخامة إلى إطلالتها.


ونسّقت النجمة منى زكي إطلالتها الفخمة بطقم مميّز عبارة عن قلادة وإسورة على شكل حيّة تلتف على الرقبة واليد من دار "بولغري"، مع أقراط ناعمة تناسب التصميم الذي تميّز بأنه من مجموعة الـserpenti الشهيرة. 


كذلك أطلّت النجمة مايا دياب بملابس غير تقليدية ومميّزة، وأكملت إطلالتها بقلادة عريضة من حبيبات الألماس تطوّق الرقبة مع أقراط دائرية بتصميم مشابه لفكرة مبدعة من Messika.


ولفتت عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك الأنظار بإطلالتها الجريئة وقلادتها الفخمة التي زيّنت رقبتها وجاءت على شكل نسر، بجناحين مفتوحين وبأحجار متعددة الأحجام اختارتها من دار Messika أيضاً.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074