خاص "لها" - التعليق الأول لبشرى بعد إعلان انفصالها

القاهرة – "لها" 29 مايو 2023

في تعليقها الأول على خبر طلاقها رسمياً من زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، بعد زواج دام ثلاث سنوات، أكدت الفنانة بشرى أن الانفصال حصل منذ فترة وليس الآن كما يظن البعض، مؤكدة أنها ما زالت تجمعها بطليقها مشاعر الود والاحترام.

وأضافت بشرى في تصريحات خاصة لـ"لها": "الانفصال تم بالفعل بيني وبين سالم، منذ فترة، وليس الآن كما ظن البعض، وأنا وسالم ما زالت تجمعنا مشاعر الود والاحترام والتفاهم، وهو ما انتهى به الزواج". وأضافت: "نحن ما زلنا صديقين، ولكن هذا أمر شخصي أرفض أن يتدخل به أحد، لأنه يخصّني أنا وأسرتي فقط".

وكانت بشرى قد أعلنت زواجها من سالم هيكل خلال مهرجان "الجونة" عام 2020، حيث فاجأها وقتها بحفل عقد القران وسط الكثير من الفنانين.

يُذكر أن بشرى تعمل حالياً على عدد من المشاريع الفنية الجديدة، من أبرزها فيلم "أولاد حريم كريم" الذي يقوم ببطولته الفنانون: مصطفى قمر، داليا البحيري وعلا غانم.

بشرى كانت قد طرحت أخيراً أغنية "رنة الخلخال"، من كلمات أحمد حداد، وألحان حازم شاهين، وتوزيع الموسيقار إسلام صبري، وهي الأغنية الرابعة في الألبوم، بعد أغاني: "الليل" و"369" و"أنا مشكلة"، وقد حصدت نجاحاً كبيراً ونِسب مشاهدة عالية.

يُذكر أن فيلم "معالي ماما" هو آخر أعمال الفنانة بشرى، وقد عُرض عام 2022، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وهو بطولة: محمود الليثي، نور قدري، نور إيهاب، شيماء سيف، سامي مغاوري، إيمان السيد، علاء مرسي، شريف باهر، محمد علي رزق...، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.