إن كنتِ من محبي البوط... نسّقيه هذا الصيف على طريقة النجمات

31 مايو 2023

يبدو أن موضة البوط بمختلف تصاميمه ستبقى رائجة خلال موسم الصيف الحالي، وقد أثبتت هذه الموضة وجودها من خلال إطلالات النجمات وأيقونات الموضة في العالم العربي والخارج، وباتت جزءاً من خزانة عاشقات الأحذية.

تنتشر هذا الموسم بكثرة موضة البوط الرينجر العسكري النسائي بمختلف الألوان والأحجام، فمنها ما هو ضخم من الأمام وبكعب عالٍ وضخم، كالذي انتعلته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أخيراً، حيث نسّقته مع إطلالتها الكاجوال الأنيقة واختارته باللون البيج التقليدي.


وتنتشر هذا الموسم موضة بوط الـ Cowboy أو راعي البقر، وهذا من التصاميم التي لا تموت بل تتجدّد باستمرار بأشكال وموديلات وألوان تناسب مختلف الأذواق، انتعليه كما فعلت النجمة مايا دياب في "مهرجان كان السبنمائي" وقد اختارته باللونين الأبيض والأسود وبتصميم يناسب ملابسها.


وإذا كنتِ تحبين ستايل البوط المسطّح فلا تتردّدي هذا الصيف في تنسيقه مع ملابسك الكاجوال كما فعلت النجمة سيرين عبد النور، فهذا الستايل سهل وغير متعِب ويساعد على التحرك بسهولة، وفي الوقت نفسه يمنحك الأناقة التي تريدينها.


وإن كنتِ من محبي البوط الرينجر بالكعب العريض Platform، جرّبي طريقة النجمة نانسي عجرم خلال تواجدها في إيطاليا، حيث اختارته باللون الأسود الكلاسيكي ونسّقته مع معطف طويل وخفيف.