تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بعد ادعائها الحمل منه... أدهم النابلسي يضع حدّا لأنجي خوري بمنشور حاسم!

بعد ادعائها الحمل منه... أدهم النابلسي يضع حدّا لأنجي خوري بمنشور حاسم!

ادهم نابلسي

في ظل استمرار الضجة التي أثارتها مشهورة السوشيال ميديا انجي خوري حول انتظارها مولوداً من النجم أدهم النابلسي، حرص الأخير على نفي الشائعات ووضع حدّ لهذه الترّهات.

وشارك الفنان الأردني المعتزل متابعيه على السوشيال ميديا بمنشور حاسم، نفى من خلاله كل تعليقات الشابة السورية المثيرة للجدل، مؤكداً أن لا علاقة تربطه بالأخيرة ولا بقصة الجنين.

وشارك النابلسي متابعيه بمنشور تفصيلي كتب فيه: "لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين... وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يُغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم".


وأضاف: "عادةً لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتمّ بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشّهرة والفتنة بين النّاس وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة".

واختتم ردّه بآية قرآنية من سورة "الحُجُرَاتِ": "يقول الله تعالى يأيها الذين آمَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإ فَتَبَينُوۤا۟ أَن تُصِيبُوا۟ قَوۡما بِجَهَـٰلَة فَتُصبحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلتم نَـٰدِمين".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور أدهم النابلسي، ورأى الكثير منهم أنه لم يكن بحاجة للردّ والتفسير لأن "الكذبة تُعرف من حجمها"، لافتين إلى أن منشورات انجي خوري واتهاماتها "غبية" و"سخيفة" من أجل "التريند" ولا تستدعي الردّ منهم.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075